الرئيسية / أخبار / أمانة حزب (صوت الشعب) بالمنوفية تسلم عقود عمل للشباب وتنافش مشاكل ارتفاع سعر الأسمدة الزراعية

أمانة حزب (صوت الشعب) بالمنوفية تسلم عقود عمل للشباب وتنافش مشاكل ارتفاع سعر الأسمدة الزراعية

كتب ـ حنفي الفقي:

سلمت أمانة حزب (صوت الشعب) بمحافظة المنوفية 62 عقد عمل للشباب، الدين تقدموا بطلبات توظيف ضمن مبادرة الحزب للحد من مشكلة البطالة.

جاء ذلك خلال الإجتماع الإسبوعي للحزب بمقر الأمانة العامة للمحافظة بمدينة الباجور برئاسة أمين المحافظة جمال العربي، الذي ناقش بعض المشاكل المتعلقة بالفلاحين في المحافظة من خلال الإجتماع بوفد من المزارعين، وكانت في مقدمة المشاكل المطروحة ارتفاع أسعار الأسمدة الزراعية.

قال جمال ابوعزيزة أمين الفلاحين بحزب صوت الشعب بالمنوفية أن مشاكل الفلاحين بالمنوفية تتمثل في ارتفاع اسعار الاسمدة في السوق السوداء واحتكار الشركات الخاصة للتقاوي، والتلاعب بها والتي احدثت ضررا بالغاً بالفلاح بسبب فساد التقاوي، ووجود اكثر من مبيد غير مسجل بوزارة الزراعة. وطالب ” أبو عزيزة” بعودة دور الجمعيات الزراعية في صرف المبيدات والتقاوي وعودة دور المرشد الزراعي لتوعية الفلاح وحمايته، والعمل علي زيادة انتاجية الاراضي الزراعية.

من جانبة قال أمين الحزب بالمحافظة جمال العربي، أن دورنا هو توصيل هذه المشاكل للمسؤولين، للعمل على حلها لما تمثله الزراعة من أهمية كبيرة في الإقتصاد المصري.

وأشار أمين حزب (صوت الشعب) بالمنوفية، أن طرح المشاكل المتعلقة بالمواطنين والتواجد على أرض الواقع مع المواطن هو هدف لنا ليكون عملنا ملموس، وتنفيذاً لسياسة الحزب،  وتوجيهات المستشار أحمد حسين البراوي رئيس الحزب.

                                               

 

 

 

 

عن yehyia soot

شاهد أيضاً

اليوم : عزاء جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق بمقر النادى عقب صلاة المغرب

يقام اليوم، الأحد، سرادق عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق ووالد المستشار أحمد …