الرئيسية / أخبار / أمناء محافظات (صوت الشعب ) يهنئون الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد
البابا

أمناء محافظات (صوت الشعب ) يهنئون الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

 هنأ المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب (صوت الشعب )والأمين العام ونواب ومساعدي رئيس الحزب وأمناء المحافظات الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد ،ودعا (البراوي )الله عز وجل أن يديم على الشعب المصري بكل طوائفه الأمن والأمان والاستقرار والنماء في ظل القيادة السياسية الحكيمة .

فيما بعث اللواء معز الدين السبكي أمين عام محافظة الجيزة  في حزب (صوت الشعب )برقية تهنئة إلى أقباط مصر ،مشيد بدور البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في الاكتفاء بحديث عبر الدوائر الالكترونية لكل الأقباط في العالم تماشيا مع ما تقوم به الدولة من إجراءات احترازية لمنع تفشي فيروس (كورونا ) .

من جانبه ،هنأ المهندس عبد الباسط العدوي أمين عام حزب (صوت الشعب) بالدقهلية أقباط مصر بمناسبة عيد القيامة المجيد، قائلا:”كل عام والإخوة المسيحيين بألف خير وصحة،وأن يحفظ مصر وشعبها العظيم دائما في نعمة الأمن والاستقرار ومزيد من الرخاء والتنمية”.

وأرسل الإعلامي إيهاب رياض أمين عام (صوت الشعب ) في المنيا برقية تهنئنه إلى الإخوة الأقباط داعيا الله أن يأتي العيد القادم ومصر وشعبها في صحة وعافية وان يطهر الله العالم من وباء (كورونا ).

فيما أرسل أمين المنوفية الإعلامي جمال العربي وأمين أسوان الحاج محمد الداعوان، وأمين الغربية المهندس رضا عطية وأمين الشرقية المحاسب أسامة نسيم  ،وأمين القليوبية الإعلامية رشا عبد القادر وأمين بني سويف المحامي سيد الأمين ،والحاج حسن عبد الفتاح أمين الفلاحين، برقيات تهنئة إلى القيادات المسيحية في محافظاتهم والى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

بمشاركة (صوت الشعب ) تحالف الأحزاب يختتم المنتدى السياسي وتيسير مطر يكرم المحاضرين

  اختتمت مساء أمس فعاليات المنتدى السياسي الذي نظمه تحالف الأحزاب المصرية تحت إشراف النائب …