الرئيسية / رياضة / إيهاب جلال: سعيد بنقطة الأهلي.. ومستمر مع المقاصة
إيهاب جلال

إيهاب جلال: سعيد بنقطة الأهلي.. ومستمر مع المقاصة

أكد إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة، أنه راضٍ عن نقطة التعادل أمام الأهلي، مقدمًا التهنئة للفريق الأحمر على التتويج بلقب الدوري العام، موجهًا الشكر للاعبيه على مجهودهم طوال الموسم.

وقال جلال:” سأعمل على تقديم مستوى جيد طوال الجولات الأربعة، أتمنى أن ننهي الموسم بطريقة جيدة”.

وأضاف:” لعبنا مباراة جيدة، ونجحنا في العودة للمباراة وخطف نقطة التعادل بعد الهدف الثاني الذي سجله وليد سليمان”.

وتابع:” كل اللاعبين قدموا ما عليهم، وأشكرهم على المجهود الذي بذلوه، بغض النظر عن حسم الدوري للأهلي اليوم، لكن السنوات القادمة أتمنى أن يتوج فريقي باللقب”.

وواصل إيهاب جلال:” سنعمل على خطف المركز الثاني، للمشاركة في دوري الأبطال الإفريقي، لازال هناك 4 مباريات والمنافسة مع نادي الزمالك ستستمر حتى النهاية، الفريقان سيحاولان اقتناصه لكننا الأقرب”.

وزاد:” المقاصة في وضع جيد، وهو الأقرب للمركز الثاني”.

وأكمل:” ملتزم بعقدي الممتد لموسمين قادمين مع مصر المقاصة، ولا يوجد شئ يعكر صفو العلاقة مع الإدارة سوى بعض الأمور الخاصة، وسنحاول التمسك بكل لاعبينا لكننا سنخسر جون أنطوي وأحمد الشيخ واللذان ستنتهي إعارتهما بعد الأسابيع الأربعة”.

وعن رحيل بعض اللاعبين للأهلي والزمالك، قال مدرب المقاصة:” لا أريد الحديث عن تلك الأمور حاليًا، أتمنى الإبقاء على أنطوي والشيخ، وهناك مفاوضات مع بعض العروض لكن الأمور مؤجلة تمامًا، الإدارة ستأخذ رأيي في النهاية، في حالة امكانية تعويض اللاعب الذي سيرحل لا يوجد مشكلة بالنسبة لي”.

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

وزير الشباب والرياضة يستقبل وزير خارجية سيراليون

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور ديفيد فرانسيس وزير الخارجية لشؤون الخارجية والتعاون …