الرئيسية / أخبار هامة / اتهام محمد رمضان بسرقة “زين”

اتهام محمد رمضان بسرقة “زين”

قدم السيناريست الشاب محمد دياب شكوى رسمية ضد الممثل الشهير محمد رمضان، إلى جهاز الرقابة على المصنفات المصرية يتهمه فيها بسرقة المعالجة الدرامية لمسلسله الدرامي “طايع” والتي يقدّمها الممثل في مسلسله “زين”.

جاءت شكوى دياب بعد عرضه المعالجة الدرامية لمسلسله “طايع” على محمد رمضان لكي يقدّمها في عمل درامي أو سينمائي، وبعد عدة جلسات معًا لأختيار عدد من الأسماء على الساحة الفنية للقيام بعدد من الأدوار، فوجئ بقيام الفنان الشاب بسرد فكرة معالجته الدرامية على كاتب آخر، وتمت كتابة مسلسل آخر بعنوان “زين” وعزما على اختيارهما لعدد من الفنانين لمشاركتهما في مسلسلهما الجديد، ويعتبر ذلك الخلاف هو الأول من نوعه بين الممثل الشاب ومؤلفين أو مخرجين.

وطالب “دياب” جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، في شكل رسمي، بعدم الترخيص لأي مسلسل ينطوي على نسخ كلي أو جزئي لمسلسل “طايع”، والذي صدر له العديد من الموافقات بواسطة الرقابة على حلقاته.

مسلسل “طايع” تأليف محمد دياب، وبطولة عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل وصبا مبارك وسلوى محمد علي ومحمود البزاوي، وكوكبة من نجوم الدراما، وإخراج عمرو سلامة، بينما على جانب آخر يُشارك رمضان في مسلسله”زين” الفنانة درة ودينا وسلوى خطاب وعائشة بن أحمد، من إخراج ياسر سامي.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

وزير الإسكان يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحى وحماية المستهلك

ترأس الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماع مجلس إدارة جهاز تنظيم مياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *