الرئيسية / أخبار / استكمال الدورة المتقدمة لرفع كفاءة العاملين بوزارة الشباب برعاية أشرف صبحي

استكمال الدورة المتقدمة لرفع كفاءة العاملين بوزارة الشباب برعاية أشرف صبحي

استكملت فعاليات الدورة “المتقدمة” من برنامج رفع كفاءة العاملين في وزارة الشباب والرياضة، لليوم الرابع، تحت عنوان “التنمية البشرية “، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبمشاركة مؤسسة “القادة” للعلوم الإدارية والتنمية بمقر المركز الأوليمبي بالمعادي ويشارك فيها العاملين في الوزارة من كافة محافظات الجمهورية.

وأشادت الدكتورة إيمان فايد مدير إدارة التدريب بوزارة الشباب والرياضية، بالدورة وأثرها في تطوير أداء وكفاءة العاملين في كل القطاعات بالوزراة.

وأوضحت مدير إدارة التدريب بوزارة الشباب والرياضية، أن إعداد جيل جديد من الكوادر المدربة، تستطيع اللحاق ومواكبة التطور والتنمية المستهدفة في الفترة المقبلة، للتعايش والتأقلم على التجارب الحياتية المختلفة، يأتي على رأس أجندة وزير الشباب والرياضة.

وألقي الدكتور محمود زكريا استاذ الاقتصاد والعلوم السياسية، بمعهد البحوث، محاضرة بعنوان “محور إدارة الإزمات والكوراث”، وتضمن الاطار المفاهيمي لإدارة الازمات والكوارث والاطار التشريعي والمؤسسي لمنظومة واثرها في الحد من اثار الأزمة أو الكارثة وأهمية المعلومات في التعامل معها.

ودور الصحافة والإعلام واهميتهما في إدارة الإزمات والكوارث والحد من مخاطرهما والفساد الإدارى واثره في الإزمات والكوارث ودور اللامركزية في اتخاذ القرار وأهميتها في ادارة الازمات والكوارث ودور فرق الطوارئ والجهات المعنية.

واختتمت الدورة التأسيسية من برنامج رفع كفاءة العاملين في وزارة الشباب والرياضة يوم 13 من نوفمبر الماضي، وجاءت الدورة “المتقدمة” استكمالًا لبرنامج “التنمية البشرية ” وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبمشاركة مؤسسة “القادة”.

برعاية الدكتور أشرف صبحي انطلاق برنامج تأهيل العاملين بوزارة الشباب والرياضة بمشاركة “القادة “.

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

هيثم طوالة يكشف عن فضيحة جديدة للهارب محمد على وزوجته بين اسبانيا وأنقرة

    شباب الصحفيين تكشف فضيحه غير أخلاقية في اسطنبول بطلتها زوجة محمد علي والإرهابي …