الرئيسية / رياضة /  الأرجنتين تستدعي «جوزمان» بديل روميرو المصاب  
الأرجنتين

 الأرجنتين تستدعي «جوزمان» بديل روميرو المصاب  

 

استدعي الحارس ناويل جوزمان إلى تشكيلة الأرجنتين في كأس العالم لكرة القدم الليلة الماضية بديلا لسيرجيو روميرو بعد استبعاد لاعب مانشستر يونايتد من الفريق بسبب إصابة في الركبة.

وينضم جوزمان، الذي يلعب في تيجريس المكسيكي، إلى ويلي كاباييرو حارس تشيلسي وفرانكو أرماني حارس ريفر بليت، الذي لم يسبق له اللعب دوليا، في تشكيلة الأرجنتين المكونة من 23 لاعبا في نهائيات روسيا.

واحتاج خورخي سامباولي مدرب الأرجنتين إلى عدة دقائق فقط ليقرر اختيار جوزمان بعد اعلان استبعاد روميرو أمس الثلاثاء.

وقال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في موقعه على الانترنت إن روميرو، الذي كان من المتوقع على نطاق واسع أن يكون الخيار الأول في حراسة مرمى الأرجنتين، يحتاج إلى جراحة لعلاج ركبته اليمنى.

ويمثل فقدان روميرو صاحب الخبرة ضربة قوية للأرجنتين التي واجهت صعوبات دفاعية في مبارياتها الودية الأخيرة، إذ خسرت 4-2 أمام نيجيريا و6-1 أمام اسبانيا.

وفاز جوزمان، حارس نيويلز أولد بويز السابق الذي يبلغ من العمر 32 عاما، بالدوري المكسيكي ثلاث مرات في ثلاث سنوات مع تيجريس ولعب ست مباريات دولية مع الأرجنتين لكنه لم يشارك سوى في مباراة واحدة منذ 2015، وكانت أمام سنغافورة وديا الصيف الماضي حين انتصرت الأرجنتين 6-صفر.

وسيكون جوزمان ضمن التشكيلة التي تواجه هايتي وديا على ملعب بوكا جونيورز في 29 مايو ايار.

وتلتقي الأرجنتين، بطلة العالم مرتين وصاحبة المركز الثاني قبل أربع سنوات في البرازيل، مع اسرائيل في التاسع من يونيو حزيران قبل التوجه إلى روسيا حيث ستواجه أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا في المجموعة الرابعة.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

وصول منتخبات الأردن والسعودية .. والعراق تشارك ب ٣ فرق

القاهرة _ سامي راغب : أكد اللواء عصام النوار رئيس إتحاد المصارعة أن الإستعداد للبطولة …