الرئيسية / أخبار هامة / الأهلي يتعادل مع الداخلية بهدفين لكل منهما
الأهلي والداخلية

الأهلي يتعادل مع الداخلية بهدفين لكل منهما

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الأهلي والداخلية في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع السادس بمسابقة الدوري، بهدفين للكل فريق، والتي أقيمت على استاد بتروسبورت.

و بدأ الأهلي التسجيل في الدقيقة 49 عن طريق أحمد الشيخ، قبل أن يتعادل حسام باولو للداخلية في الدقيقة 57، ويضيف حسين رجب الهدف الثاني للداخلية في الدقيقة 81، قبل أن يتعادل أيمن أشرف للأهلي في الوقت بدل الضائع ليرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 24.

الشوط الأول

شهدت بداية المباراة هجومًا مكثفًا من لاعبي الأهلي بحثًا عن إدراك هدف المبادرة وسط محاولات من جانب لاعبي الداخلية لتشكيل خطورة على مرمى شريف إكرامي حارس الأهلي، حيث جاءت البداية مبكرة للغاية بتصويبة قوية من إسلام جابر، لاعب الداخلية في الدقيقة 7 بعد نجاحه في المرور من الثنائي هشام محمد وأحمد علاء، ولكنها تمر بجوار مرمى الأهلي في أول فرصة خطيرة في المباراة.

وينحصر اللعب في وسط الملعب قبل أن يظهر أحمد الشيخ لاعب الأهلي في الدقيقة 11 بتصويبة خارج المرمى، ويعود الشيخ لتسديد كرة قوية من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 13 تصطدم بلاعب الداخلية لتمر أول 15 دقيقة دون أهداف بين الفريقين.

ويحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة جديدة بعد عرقلة أحمد الشيخ بعد تعرضه لتدخل قوي من إيمانويل إيجيبتور لاعب الداخلية ليتصدى لها أحمد الشيخ من جديد ويسدد كرة رائعة تمر بجوار مرمى فريق الداخلية.

ويتبادل الفريقان الكرة في منتصف الملعب وسط محاولات على استحياء من جانب لاعبي الداخلية لإيقاف زحف لاعبي الأهلي لإدراك هدف التقدم.

ويعود أحمد فتحي بتصويبة قوية يتصدى لها محمد صبحي حارس مرمي الداخلية في واحدة من أبرز فرص الأهلي في الشوط الأول.

ويسدد حسين رجب لاعب الداخلية تسديدة قوية في الدقيقة 35 يتصدى لها شريف إكرامي حارس الأهلي.

وفي الدقيقة 38 يتسلم ناصر ماهر لاعب الأهلي الكرة من على حدود منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية ترتد من قائم مرمى فريق الداخلية في فرصة جديدة للأهلي لإحراز الهدف الأول.

وتمر الدقائق الأخيرة من الشوط الأول دون خطورة لينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بضغط مبكر من لاعبي الأهلي؛ بحثًا عن الهدف الأول وهو ما تحقق سريعا في الدقيقة 49 عندما سجل أحمد الشيخ هدف الأهلي الأول بعدما بدأت الكرة من الجبهة اليسرى عن طريق إسلام محارب الذي مررها إلى ناصر ماهر، ومنه إلى الشيخ داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية في مرمى محمد صبحي حارس الداخلية معلنًا الهدف الأول للأهلي.

ويعود لاعبو الداخلية سريعًا بعد أن أخطأ أحمد علاء مدافع الأهلي في تمرير الكرة، لينجح حسام باولو مهاجم الداخلية في السيطرة على الكرة وينطلق بسرعة نحو مرمى الأهلي ليسددها قوية في شباك شريف إكرامي؛ معلنًا إحراز هدف التعادل لفريق الداخلية في الدقيقة 57 من أحداث اللقاء.

ويجري محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للأهلي التغيير الأول للفريق في الدقيقة 59 بالدفع بكريم نيدفيد على حساب أحمد فتحي الذي غادر اللقاء للإصابة، قبل أن يجري يوسف التغيير الثاني في الدقيقة 63 بالدفع بـ«على معلول» على حساب أحمد علاء؛ بحثًا عن العودة للتقدم من جديد.

ويعود المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي للظهور بفرصة جديدة في الدقيقة 70 بعد تسديد رأسية قوية ارتدت من قائم محمد صبحي حارس الداخلية في واحدة من أخطر فرص الأهلي في الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 72 يجري الأهلي التغيير الثالث بالدفع بمروان محسن على حساب إسلام محارب في محاولة جديدة لإدراك هدف التقدم في المباراة.

ويحصل حسين رجب لاعب الداخلية على الكارت الأصفر في الدقيقة 76 ، بعد تدخله العنيف على ناصر ماهر لاعب الأهلي.

وتشهد الدقيقة 80 هدفًا ملغيا للأهلي سجله وليد أزارو بداعي التسلل، عندما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء من أحمد الشيخ وسددها أرضية في شباك الداخلية، ولكن حكم المباراة يرفض احتساب الهدف.

وفي مفاجأة غير متوقعة على عكس سير المباراة أحرز حسين رجب لاعب الداخلية الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 81 بعد تسلمه الكرة في منتصف الملعب وتوغل إلى حدود منطقة جزاء الأهلي وسدد كرة قوية سكنت شباك شريف إكرامي لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الداخلية.

وينشط لاعبو الأهلي في الدقائق الأخيرة لإدراك هدف التعادل، وهو ما حدث في الوقت بدل الضائع، حينما تمكن أيمن أشرف من تسجيل هدف التعادل رافضا خروج الأهلي مهزوما في المباراة لتنتهي بهدفين لكل فريق.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

مؤسسة (القادة ) للعلوم الإدارية تهنئ الرئيس السيسي والشعب بعيد الأضحى

هنأ الدكتور أحمد إبراهيم الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية الرئيس عبد …