الرئيسية / أخبار / الإرياني: الرئيس السيسي داعم لوحدة اليمن .. ونثمن تجربته فى الحفاظ على الجبهة الداخلية المصرية خلال السنوات الماضية

الإرياني: الرئيس السيسي داعم لوحدة اليمن .. ونثمن تجربته فى الحفاظ على الجبهة الداخلية المصرية خلال السنوات الماضية

عقد أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، منذ قليل اجتماع موسع مع نظيره اليمنى، السيد معمر الإرياني، بمقر وزارة الدولة للإعلام لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين.
وفى مستهل اللقاء أعرب هيكل عن سعادته الكبيرة بزيارة وزير الإعلام اليمنى والوفد المرافق مرحبا بهم في بلدهم الثاني مصر.
وخلال اللقاء أكد هيكل على ضرورة وجود تعاون مستمر بين البلدين مهما كانت الظروف موضحا أن منهج وسياسة الدولة المصرية تجاه اليمن واضح جدا فـ الدولة المصرية مع وحدة واستقرار دولة اليمن الشقيقة ومع الحلول التى تضمن ذلك.
ومن جانبه أشاد وزير الأعلام اليمنى بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي الداعم لليمن.. كما أشاد بموقفه فى تأمين الجبهة الداخلية المصرية خلال السنوات الماضية واصفاً إياه بالتصرف الحكيم.
وأضاف معمر أننا نعرف جيدا أن مصر هى قلب الأمة العربية وما دام القلب بخير أصبح سائر الجسد سليم، واننا نسعد كثيرا عندما نشاهد مصر تزدهر وتتطور يوم بعد يوم، مؤكدا أن هذا يأتي نتيجة لوعي الشعب المصرى وتماسكه خلف قيادته العظيمة.
وخلال اللقاء ناقش الوزيران توقيع إتفاقية للتعاون خلال الفترة القادمة تتضمن تدريب الإعلاميين والصحفيين على أن يتم توقيعها بين الحكومتين فى أقرب لجنة عليا مشتركة بين البلدين.
وفى نهاية اللقاء أوضح هيكل أن التعامل مع وسائل الإعلام الجديدة (الصحافة الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى) أصعب بكثير عن ما مضى وما نهدف إليه في مصر هو حث المواطنين على الالتزام بالقيم والأخلاق المعروفة والمتفق عليها فى مصر وفى مختلف الدول بهدف الالتزام بها فى النشر، مؤكدا على الاستعداد التام من جانب وزارة الدولة للإعلام لتقديم كافة الدورات التدريبية للأشقاء في دولة اليمن.
وبعث الإرياني رسالة للشعب المصرى قائلا (حافظوا على مصر وحافظوا على أمنها) مقدماً باسمه وباسم الشعب اليمني كل الشكر والتقدير لمصر حكومة وشعباً.
ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻠﻴﻢ محمد عبدالحليم و٢٩١ شخصًا آخر
١٧ تعليقًا
١٦ مشاركة
أعجبني

تعليق

مشاركة

عن yehyia soot

شاهد أيضاً

شاهد بالصور : محافظ أسيوط يتفقد مستشفى أبنوب المركزى

تفقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، مستشفى أبنوب المركزى للوقوف على سير العمل تمهيدًا لإخلاء …