الرئيسية / منوعات / الإعلامية أميرة بدر تقدم”بيت الخير” على قناة المحور في رمضان

الإعلامية أميرة بدر تقدم”بيت الخير” على قناة المحور في رمضان

 اعلنت الإعلامية أميرة بدر عن برنامجها الجديد “بيت الخير” الذى ستدخل به السباق الرمضانى على قناة المحور ، وسيذاع البرنامج يوميا على الهواء مباشرة ، وتتضمن كل حلقة مفاجاة بتحقيق حلم لأحد المشاهدين  .

وقالت أميرة ان برنامجها يهتم بايجابيات المجتمع والمواطنين ونقل الصورة الجميلة للمواطن المصرى المكافح والمرأة المعيلة والموظفة التى تقف بجانب الرجل من أجل بناء أسرة مستقرة، مشيرة إلى أنها اختارت اسم “بيت الخير” لأنه يعبر عن الأهداف التى يحققها البرنامج .

وأوضحت أميرة بدر انها تعشق العمل الاجتماعى الانسانى وانها ارادت من خلال البرنامج الجديد التفاعل مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم فى شهر الخير وتقديم مبادرات وأعمال خيرية.

ويستضيف البرنامج 30 شخصية من بينهم فنانين ورياضيين ورجال أعمال ومسؤولي مؤسسات خيرية ، ويقدم البرنامج ايضا خدمات علاجية للمواطنين فى العديد من المستشفيات الخاصة وبمشاركة اكبر الاطباء المتخصصين ، وسيتم خلال عمل البرنامج اجراء العديد من العمليات الجراحية منها العيون والقلب وغيرها من العمليات التى يحتاجها المواطنين . واضافت : البرنامج سيطلق حملة لتجهيز العرائس وتقديم اعانات للمواطنين والمساهمة فى الافراج عن الغارمات فى السجون المصرية .

ومن المقرر أن تقدم  الإعلامية أميرة بدر عقب انتهاء شهر رمضان برنامج بعنوان “البيت الكبير” وهو برنامج اجتماعي  . يذكر أن أميرة غادرت شبكة قنوات الحياة وكانت تقدم برنامج ” أنا والناس”.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

شباب الصحفيين ترصد : طفرة حضارية في دسوق

رصدت جبهة شباب الصحفيين الطفرة الحضارية والنقلة الكبيرة التي تشهدها مدينة دسوق من رصف الطرق …