الرئيسية / أخبار / الإعلام الخارجي بالخارجية الليبية بزيارة محبة ووفاءللإعلامي خالد الديب

الإعلام الخارجي بالخارجية الليبية بزيارة محبة ووفاءللإعلامي خالد الديب

 

في لمسة وفاء في ليلة من ليالي شهر رمضان الكريم شهر المحبة و التسامح شهر الخير و الوئام شهر التفاؤل و السرور قامت إدارة الإعلام الخارجي بوزارة الخارجية الليبية ليلة أمس الإثنين 12 رمضان الموافق 27 مايو 2018 متمثلة في مدير و موظفي الإدارة بزيارة رسمية إلى منزل الإعلامي الأستاذ خالد الديب في زيارة محبة و وفاء و مواساة .

تخللت الجلسة الرمضانية كلمات إشادة عن الإعلامي خالد الديب تضمنت الحديث عن مشواره المهني الإعلامي كمراسل لقناة الجزيرة الاخبارية و تعامله المباشر لسنوات مع إدارة الإعلام الخارجي آنذاك .

فتحدث الجميع بدون إستثناء عن الأستاذ خالد الديب ، كما تحدث الديب مرحبا بالضيوف بهم في منزله المتواضع و مشيدا بإدارة الإعلام الخارجي بوزارة الخارجية و موظفيها الزملاء في إدارة و تنظيم الإعلام الأجنبي الزائر و المتواجد في ليبيا و الذي كان بنفسه لطيلة سنوات طويلة مراسلا لقناة الجزيرة الاخبارية الفضائية و كيف كان على تواصل مباشر و بشكل دائم و مستمر مع موظفي و موظفات إدارة الإعلام الخارجي منوها بأهمية التواصل بين الأجيال في مسيرة العمل الوطني و أشاد السيد خالد الديب باللفتة و المبادرة الجميلة من قبل إدارة الإعلام الخارجي بوزارة الخارجية لزيارته في بيته في ليلة رمضانية مباركة جسدت المحبة و الوفاء .

و بعد ألقاء الكلمات من قبل الزائرين و الضيوف من موظفي إدارة الإعلام الخارجي بالإضافة إلى كلمة الأستاذ خالد الديب ، بعدها مباشرة كان ختامها مسك لتختتم سلسلة الكلمات المؤثرة و المعبرة من الجميع ليتحدث نجل الأستاذ خالد الديب الشاب اليافع مجاهد خالد الديب داعما لوالده و مرحبا بالزوار في لقطة معبرة لاقت استحسان الحضور .

و في أختتام الزيارة تقدمت إدارة الإعلام الخارجي بوزارة الخارجية بمنح خالد الديب وثيقة تقدير رسمية صادرة عن الإدارة ، كما تم تقديم درع منقوش عليه خريطة وطن الجميع الوطن الحبيب ( ليبيا ) بلد كل الليبيين .

كما ألتقطت الصور التذكارية المتنوعة و صور جماعية جمعت موظفي إدارة الإعلام الخارجي مع المراسل الإعلامي خالد الديب في ليلة رمضانية كان عنوانها { الوفاء و المحبة للزميل الأستاذ خالد الديب } .

و بمناسبة الزيارة و اللقاء أصدر أحمد عمر الأربد مدير إدارة الإعلام الخارجي بوزارة الخارجية الليبية إفادة رسمية كوثيقة صادرة عن إدارة الإعلام الخارجي و مذيلة بتوقيعه مفادها أن الإعلامي و المراسل خالد الديب هو أول مراسل معتمد لقناة فضائية اخبارية اجنبية في ليبيا و هذه الإفادة منحت و أعطت  الديب السبق و التاريخ لكونه أول مراسل معتمد لتلفزيون مقره خارج حدود الأراضي الليبية .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

مركز اعتدال يؤكد دعمه مصر في حربها ضد الإرهاب

أعرب المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال) في العاصمة السعودية الرياض، عن استنكاره وإدانته للهجوم …