الرئيسية / أخبار / البراوي :الرئيس السيسي أدار أزمة (كورونا ) باقتدار ..وأشكر أمناء محافظات (صوت الشعب ) على جهودهم لمواجهة الفيروس    
المستشار احمد البراوي

البراوي :الرئيس السيسي أدار أزمة (كورونا ) باقتدار ..وأشكر أمناء محافظات (صوت الشعب ) على جهودهم لمواجهة الفيروس    

 أثنى المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب (صوت الشعب ) على جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في إدارة أزمة (كورونا ) وقال في تصريح صحفي مقتضب اليوم (الثلاثاء ) ،أن مؤسسات الدولة المصرية ظهرت قوتها في الأزمة ،وعلى الشعب التزام تعليمات الحكومة حتي نتخطى مواجهة الفيروس بنجاح .

وأضاف (البراوي ) أن الحزب شارك من بداية الأزمة وحتى ألان في التوعية والتعقيم والتطهير في كافة المحافظات المصرية ،إذ تم تنفيذ حملة الحزب من( الباب إلى الباب) باحترافية ووطنية في كل الأمانات  على مستوى الجمهورية .

ووجه رئيس (صوت الشعب ) التحية والتقدير لكل من شارك في الحملة وخاصة أمناء المحافظات ولجان إدارة الأزمات بالمحافظات والهيئة العليا والأمين العام ونواب مساعدي رئيس الحزب على الجهود المبذولة .

وخص (البراوي ) محافظات أسوان والمنيا وبني سويف والجيزة والقاهرة والغربية والمنوفية والدقهلية والشرقية والقليوبية ،اذ سابقوا الزمن وكانوا في ميدان المواجهة من خلال حملات التوعية والتعقيم والمساعدات الإنسانية .

  

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

بمشاركة (صوت الشعب ) تحالف الأحزاب يختتم المنتدى السياسي وتيسير مطر يكرم المحاضرين

  اختتمت مساء أمس فعاليات المنتدى السياسي الذي نظمه تحالف الأحزاب المصرية تحت إشراف النائب …