الرئيسية / أخبار / البراوي: الشعب فوض الرئيس من جديد

البراوي: الشعب فوض الرئيس من جديد

صوت الشعب :

أكد المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب، إن المصريين قدموا ملحمة وطنية رائعة جسدت أسمى معاني الانتماء والولاء لمصر، وسطروا تاريخ جديد من الوطنية الخالصة والمخلصة للبلاد، ورسموا لوحة فنية بقلوبهم كشفت عن عشقهم لتراب بلدهم، حيث أبهروا العالم وأصبحنا حديث الدنيا كلها بعد أن اصطف الشعب المصري بمختلف طوائفه بالملايين في ستاد القاهرة على قلب رجل واحد حاملين الأعلام المصرية التي رفرفت في سماء القاهرة ووسط الأغاني الوطنية التي ألهبت حماس الحضور لدعم ومساندة الدولة المصرية والجيش والشرطة في هذه اللحظات الفارقة من عمر الوطن.

وأضاف البراوي: “إن التاريخ الحديث سوف يسجل في أنصع صفحاته بياضا هذه المشاهد التاريخية التي تبعث برسائل هامة داخليا وخارجيا فهذه الاحتفالية في حب مصر تحت شعار “شعب واحد.. وطن واحد” هي مبايعة جديدة للرئيس السيسي وتفويضًا من الشعب لقائده في مواجهة كافة التحديات التي تواجه البلاد، وتؤكد أن المصريين يقفون صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية الحكيمة والرشيدة للرئيس السيسي قائد مسيرة البناء والتنمية لاستكمال المشروعات العملاقة والإنجازات الكبيرة التي لم تحدث منذ 100 سنة.
أشار رئيس الحزب إلى أن هذه الاحتفالية تبعث برسالة شديدة اللهجة إلى كل من تسول له نفسه مجرد التفكير والعبث بمقدرات الوطن وسلامة أراضيه.

عن yehyia soot

شاهد أيضاً

شيخ الأزهر: على بيت العائلة مسئولية إنقاذ الأسر مما يستهدفها من تدمير

استقبل فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء 19 فبراير 2020م، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *