الرئيسية / أخبار / “الحركة المدنية”.. صناعة إخوانية وإحدى أدوات الإرهابية

“الحركة المدنية”.. صناعة إخوانية وإحدى أدوات الإرهابية

صوت الشعب 
تدعى الحركة المدنية أنها تعمل لصالح الوطن والديمقراطية وهى صناعة إخوانية وإحدى أدوات الجماعة الإرهابية بالبلاد “أعضاء الحركة أتمسكوا مُتلبسين ومدانين في قضية تنظيم الأمل الخاصة بتنظيم الإخوان”.

ضغطت جماعة الإخوان الإرهابية على أعضاء الحركة المدنية لكى ينفذوا سياستهم ويطلعوا بيانات تطالب بالإفراج عن المتهمين في قضية تنظيم الأمل والتى بينتمي أغلب المتهمين فيها للجماعة الإرهابية “قال إيه أنهم من أصحاب الرأي.. أنهى رأي.. رأي الإخوان” وكل ذلك ليضغطوا على مؤسسات الدولة للإفراج عنهم.

أكبر دليل على أن الحركة المدنية الديمقراطية صناعة إخوانية هو قيام أعضائها بالكامل بنعى وفاة المعزول ووصفوه بالرئيس الشهيد كله علشان طبعاً ملهمش صلة بالإخوان.. الحركة المدنية لم تكتف بفضائحها.. وتسعى لتوريط رموز سياسية في العمالة لصالح الجماعة الإرهابية للضغط على الدولة والمطالبة بالإفراج عن المتهمين في قضية تنظيم الأمل الخاصة بتنظيم الإخوان.

يذكر أن الحركة المدنية هي الحركة المدنية الديمقراطية، وتسمى أيضا باسم “الحركة الوطنية المدنية”، هي حركة سياسية تدعي الليبرالية والعمل في الأطر المدنية، قد تاسست في 13 ديسمبر 2017، وتضم مجموعة من الشخصيات العامة والأحزاب التي تدعي الديمقراطية.

تضم الحركة عددا من الأحزاب: حزب الدستور، حزب الكرامة، حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، حزب العيش والحرية، الاجتماعي، حزب مصر الحرية، حزب العدل، حزب الإصلاح والتنمية مصرنا، حزب التحالف الشعبي الاشتراكي.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

مركز اعتدال يؤكد دعمه مصر في حربها ضد الإرهاب

أعرب المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال) في العاصمة السعودية الرياض، عن استنكاره وإدانته للهجوم …