الرئيسية / منوعات / الحسينى يوضح عمر الأحجار الطبيعية ودورة حياتها

الحسينى يوضح عمر الأحجار الطبيعية ودورة حياتها

 

أكد المهندس عبد الله الحسينى استشاري الديكور وفن التصميم بالأحجار الطبيعية أن عمر الاحجار الطبيعية آبدي فقد بنيت الاهرمات منذ آلاف السنين ولازالت قائمه حتى وقتنا هذا، ومع ذلك، فإن دورة الحياة للحجر الصناعى عادة ما تكون عدة اعوام بعكس الأحجار الطبيعية التى يمتد عمرها الى ملايين السنين .

 

وقال المهندس عبد الله الحسينى أن الاستمراريه في الأحجار الطبيعية يمكن فهمها بسهوله عن طريق تحليل دورة حياتها , وهذا يعني تحليل عدة عوامل منها المواد الخام والمواد المصنعه الغير نهائيه, و المواد النهائيه حتى نهاية دورة حياة المنتج.

 

واضاف المهندس عبد الله الحسينى أن العوامل التى يمكن المقارنه والتحليل من خلالها تكمن فى استهلاك الطاقه والاحتباس الحراري واستهلاك المواد الخام، حيث تعتبر الاحجار الطبيعية من اهم عناصر العماره الخضراء ومؤثرة بشكل مباشر على البيئه بشكل عام.

 

 

وأوضح المهندس عبد الله الحسينى أن المقارنة دائما تأتى فى صالح الاحجار الطبيعية حيث ان الأحجار الطبيعيه في الاصل تكونت في مئآت الملايين من السنين وعملية تصنعها لا تأثر على تكونها الفيزيائي ، لاننا لا نستخدم الكثير من المواد الكميائيه.

 

واشار الحسينى يمكن إعادة تدوير الاحجار الطبيعية دون وقوع اي اضرار على البيئه ولذلك ينصح بأستخدام الأحجار الطبيعية في الأرضيات والوجهات اذا كنت تبحث عن العماره البيئيه الخضراء و الأستمراريه الديكورية بشكل كبير .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

ما بين تفتيح البشرة وإنبات الشعر “أدورا “هى كلمة السر

ظهر فى الاسواق منذ فترة منتج جديد بأسم أدورا يحتوى على كريم لتفتيح البشرة والمناطق …