الرئيسية / رياضة / الزمالك يتمسك بـ«حمودي».. وتحديد راتب «مؤمن»..و«كاف» يعدل موعد مباراة الوداد

الزمالك يتمسك بـ«حمودي».. وتحديد راتب «مؤمن»..و«كاف» يعدل موعد مباراة الوداد

يسعى مسئولو نادى الزمالك إلى التعاقد مع أحمد حمودى وحسم الصفقة بشكل رسمى، خاصة بعد فسخ عقده مع نادى بازل السويسرى بشكل ودى، وتشهد الساعات الحالية اتصالات مكثفة مع اللاعب لإقناعه بالعودة للزمالك من جديد والتوقيع لمدة ثلاث سنوات، حيث تسيطر حالة من القلق على مجلس الزمالك خوفاً من أن اللاعب يأتى بعروض أخرى، ولكن اللاعب أكد لمسئولى الأبيض أن الأولوية عنده للوجود مع الزمالك.

وكان النادى السويسرى قد فسخ عقد «حمودى» بعد فشله فى تسويق اللاعب وعدم الاتفاق مع نادى الزمالك على شرائه بشكل نهائى، وتسببت مدة التعاقد فى وجود خلاف قوى بين الزمالك و«حمودى»، حيث يرغب الأبيض فى الحصول على توقيعه لمدة ثلاثة مواسم، بينما تمسك اللاعب بالتوقيع لمدة موسمين فقط.

من جهة أخرى، شهدت الساعات القليلة الماضية اتصالات مكثفة بين مؤمن سليمان، المدير الفنى للفريق، والأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، لعدم إرهاق لاعبى الزمالك الدوليين، وعدم الدفع بهم لأوقات طويلة فى مباراة جنوب أفريقيا المقبلة خشية من تعرضهم للإرهاق أو الإصابات فى ظل النقص العددى الكبير الذى يعانى منه الفريق الأبيض.

كان «كوبر» قد ضم 9 لاعبين من الزمالك لمعسكر المنتخب الحالى وهم: أحمد الشناوى وأحمد دويدار وإسلام جمال وعلى جبر وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومصطفى فتحى وأيمن حفنى وباسم مرسى.

فى شأن آخر، قرر مسئولو الزمالك تأجيل تجديد عقد أحمد دويدار، مدافع الفريق، حتى يناير المقبل، خاصة أن عقده الحالى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، لمعرفة مصير اللاعب وهل سيوجد فى الملعب بشكل أساسى أم سيجلس احتياطياً، خاصة أنه جلس على دكة البدلاء فى الفترة الأخيرة. فى الوقت ذاته، يعقد مجلس إدارة النادى جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة لتحديد الرواتب الخاصة بالجهاز الفنى للفريق بقيادة مؤمن سليمان، خاصة أن الجهاز الحالى تولى المسئولية دون الارتباط بأى عقود ودون تحديد الراتب الشهرى.

وكان رئيس الزمالك قد اتخذ قراراً باستمرار الجهاز الفنى الحالى بشكل رسمى وإغلاق ملف المدير الفنى بسبب أن الجهاز الحالى متناسق ويعملون فى صمت واستطاعوا أن يضيفوا جديداً للفريق فى فترة وجيزة بعد الفوز بكأس مصر والتأهل للدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا. على جانب آخر، تلقى نادى الزمالك خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» يخطره فيه بتحديد يوم 16 سبتمبر الحالى لمواجهة فريق الوداد المغربى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بدلاً من يوم 17 من نفس الشهر والذى كان الزمالك قد حدده.

وتم تحديد الموعد فى الثامنة مساء، فيما لم يتم حسم الملعب فى الخطاب، حيث ينتظر مسئولو الكاف خطاب موافقة وزارة الدفاع على إقامته بملعب برج العرب بالإسكندرية.

من جانبه، طلب الجهاز الفنى للفريق من حمادة أنور، المدير الإدارى، الحجز مبكراً فى الإسكندرية قبل مباراة الوداد المغربى، خوفاً من أن يتأثر برنامج الفريق بزحمة العيد المتوقعة فى الفنادق.

فى شأن مختلف، ينوى إبراهيم صلاح، لاعب خط الوسط، عقد جلسة مع مسئولى النادى فى الفترة المقبلة للحديث معهم حول زيادة قيمة عقده من الناحية المادية، خاصة بعد أن لاحظ أنه بات من أقل اللاعبين عقوداً الفترة الحالية.

ومن المنتظر أن يتحدث «صلاح» عن أنه لم ولن يشترط العودة للزمالك فى أى وقت لأن الزمالك بيته وينتظر تقديره مادياً بشكل أفضل ليتساوى مع أكبر عدد من اللاعبين.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

عثمان يتقدم ببلاغ ضد مرتضي منصور وفاروق جعفر وطارق يحي.

تقدم محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني السابق للنادي الاهلي اليوم السبت ببلاغ للنائب العام ضد …