الرئيسية / غير مصنف / السيسي يكرم أبطال مصر الأولمبيين بقصر الاتحادية

السيسي يكرم أبطال مصر الأولمبيين بقصر الاتحادية

كرم عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية أبطال مصر المتوجين بالميداليات في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” وفقًا لما أعلنه المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية اليوم (الثلاثاء) في بيانًا رسميًا.

وتم تكريم اللاعبين الستة ومدربيهم في مقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية، ومنح السيسي وسام الرياضة من الطبقة الأولى للاعبة فريال أشرف صاحبة الميدالية الذهبية في الكاراتية، بالإضافة لمدربها هاني قشطة.

وغاب المصارع محمد إبراهيم كيشو صاحب برونزية تحت 67 كيلو بسبب إصابته بفيروس كورونا، بينما تم تكريم هداية ملاك وسيف عيسى وجيانا فاروق وأحمد الجندي بمنحهم وسام الرياضة.

وكانت مصر قد حصدت 6 ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية في أكبر حصيلة لمصر عبر تاريخها، والذهبية الأولى منذ أولمبياد أثينا 2004، عندما حقق كرم جابر برونزية المصارعة الرومانية.

وكان رئيس الجمهورية قد أعلن في وقت سابق عن إطلاق اسم الأبطال الأولمبيين على عددًا من المحاور، بالإضافة لتكفل الدولة بسفر فريال أشرف وعائلتها لقضاء مناسك الحج.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يُدشن حملة “معًا نطمئن سجل الآن” التي ستجوب المحافظات لتشجيع المواطنين على التسجيل الإلكتروني لتلقي اللقاح المضاد لكورونا

دشن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اليوم، حملة تشجيع المواطنين على التسجيل على الموقع …