الرئيسية / رياضة / “الشباب والرياضة” تطلق الموقع الرسمي لمنتدى الحوار الوطني للشباب
وزير الشباب مهندس خالد عبد العزيز

“الشباب والرياضة” تطلق الموقع الرسمي لمنتدى الحوار الوطني للشباب

أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز عن إطلاق الموقع الرسمي لمنتدي الحوار الوطني للشباب ليكون قناة التواصل الحقيقية بين الشباب والدولة، في اطار إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي أن عام 2016 عاماً للشباب المصري، خلال الاحتفال بيوم الشباب المصري وإطلاقه لــ “منتدى الحوار الوطني للشباب” تحت شعار «بقوة شبابها..تحيا مصر» فى يناير 2016.

أعلن وزير الشباب والرياضة أن المنتدى يتسم بطبيعة شبابية من حيث “التصميم والإدارة والتنفيذ”، حيث سلط الضوء على المشكلات والقضايا التي تهم جيل الشباب وتمثل احتياجاته، وتضمن تبادل الرؤى والتوجهات بشكل واقعي وحقيقي، وإتاحة الفرصة لعرض رؤاهم ومقترحاتهم ومبادراتهم، بالإضافة الى تفعيل مشاركة الشباب في صنع القرار.

أوضحت الدكتورة نعمات ساتي رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة أن الموقع الرسمي لمنتدى الحوار الوطني للشباب وسيلة جاذبة ومبتكرة لتعظيم الاستفادة بين الشباب والتحاور معهم برؤى تعبر عن طموحاتهم وآمالهم، وكذا الوصول إلي أكبر شريحة من الشباب والذين لم يشاركوا في اللقاءات التي تم عقدها بالمحافظات.

أشارت “ساتي” أن موقع منتدى الحوار الوطني مقسم إلى (4) اقسام، منها قسم خاص بالأخبار التي تنشر عن اللقاءات التي تعقد في أنحاء الجمهورية كافة تحت مسمي (أخبارنا)، وقسم خاص باللقاءات المتوقع عقدها في الفترة المقبلة تحت مسمي (تابعنا)، بالإضافة إلي قسم خاص بالتفاعل مع الشباب من خلال المشاركة والرد على الاستفسارات تحت مسمي (شارك واتكلم)، علاوة على قسم خاص بفكرة المنتدى وأسباب انطلاقه تحت مسمي (من نحن).

تجدر الإشارة إلى أنه تم تنفيذ (400) منتدى بمشاركة شباب (القرى – المدن – المراكز) بجميع محافظات مصر، وشملت كل فئات المجتمع المصري بتنوعاته المختلفة ليأتي معبراً عن احتياجات الشارع المصري.

وتدعو وزارة الشباب والرياضة شباب مصر بطوائفه كافة، والذي يرغب في رسم خريطة مستقبل مصر التسجيل على الموقع الرسمي لمنتدى الحوار الوطني للشباب من خلال الرابط.

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

عثمان يتقدم ببلاغ ضد مرتضي منصور وفاروق جعفر وطارق يحي.

تقدم محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني السابق للنادي الاهلي اليوم السبت ببلاغ للنائب العام ضد …