الرئيسية / أخبار / العشماوي : مشاركة شيرين عبد الوهاب في السوبر إهانة لمصر
الدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة

العشماوي : مشاركة شيرين عبد الوهاب في السوبر إهانة لمصر

 

انتقدت د. مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية ما تردد بأن المطربة شيرين عبد الوهاب ستحيي حفلاً غنائياً على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات غدا الجمعة على هامش مباراة السوبر المصرى بين فريقى الأهلى والمصرى البورسعيدى.

وقالت العشماوي إنها تتمنى ألا يكون الخبر صحيحا خصوصا أن ناديي الأهلي والمصري سيرتكبان خطأ فادحا قد يصل لحد الإجرام بحق مصر إذ أن معنى قبول مسؤولي الناديين أن تشارك هذه المطربة بفقرة فنية خلال المباراة أنهم لايستنكرون ما صدر من هذه المطربة من إساءات وإهانات بحق الشعب المصري في أكثر من مناسبة ، منها ما قالته بأن مياه النيل تصيب من يشربها بالبلهارسيا ، والإشادة بدويلة قطر الإرهابية التي تخطط للتآمر على مصر وتلطخت أيادي مسؤوليها بقتل شبابنا من رجال الجيش والشرطة والمواطنين  .

وأضافت د. مايسة العشماوي : انتمى للنادي الأهلي العريق واعتز بدوره الوطني والتاريخي إلا أن ما  قد يرتكبه مسؤولي النادي بحق الوطن بالسماح للمطربة شيرين عبد الوهاب بالتواجد في مناسبة بطولة السوبر التي سيحضرها آلاف الجماهير من الجالية المصرية المقيمة بالإمارات هو إهانة للوطن لا يمكن الصمت عليها لأن مصر أهم وأغلى من حياتنا ، كما أن نادي المصري ينتمي لمدينة بورسعيد الباسلة التي لا يمكن المزايدة على وطنية جميع أبناءها ويجب أيضا ألا يقع في هذا الفخ .”  

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

المحاسب اسامة نسيم رحمة الله عليه

حزب (صوت الشعب) ينعى أمين عام محافظة الشرقية المحاسب أسامة نسيم

  القاهرة – المركز الإعلامي لحزب صوت الشعب قال الله تعالى (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ …