الرئيسية / أخبار هامة / الفنان حسام الجندي لـ”بوابة صوت الشعب”: انتظر عرض فليمي الجديد.. وتعلمت الكثير من عبلة كامل .. والقاصرات أقرب الأعمال إلي قلبي
حسام الجندي

الفنان حسام الجندي لـ”بوابة صوت الشعب”: انتظر عرض فليمي الجديد.. وتعلمت الكثير من عبلة كامل .. والقاصرات أقرب الأعمال إلي قلبي

كشف الفنان الشاب حسام الجندى، عن أحدث أعماله الفنية، في السينما، مؤكدا أنه قام بتصوير فليم جديد سيعرض قريبا.

وقال حسام الجندي، في تصريحات خاصة لـ “بوابة صوت الشعب”، أنه يقوم حاليا بتصوير فيلم (يوم العرض) الذي يُجسد فيه شخصية (الجوكر )، وهو فيلم من نوع التشويقي الذى يعرض فى منتصف يناير القادم، بمشاركة نخبة كبيرة من الفنانين، وإنتاج شركة ميكسر فيلم وإخراج بيبرس الشهاوى.

وأضاف، الفنان الشاب، بأن أقرب الأعمال إلي قلبه مسلسل (القاصرات)، الذي شارك فيه مع الفنان الكبير صلاح السعدني.

ومؤكدا أنه كان محظوظ ببدايته الفنية عام 2009، والتي كانت أمام الفنانة عبلة كامل في مسلسل الكوميدي (سيت كوم)، الذي من خلاله تم ترشيحه معاها فى مسلسل “سلسال الدم”، الذى حقق نجاحا كبيرا علي شاشه التليفزيون.

وأكمل الجندي، بأن مشاركته أمام الفنانة عبلة كامل، تعلمت منها الكثير أنسانيا ومعنويا ونفسيا وفنيا، وكنت محظوظ جدا وهي عبارة عن كورس تمثيل مكثف،كأنك درست في (جامعة من 2014 إلي 2018 أخدت بكاريوس التمثيل من جامعة عبله كامل ) ولها فضل فى نجاحي.

وأختتم الجندي، تصريحاته لـ”صوت الشعب”، بأنه يتمني الوقوف أمام الزعيم عادل أمام، وأنه حلم بالنسبة له، وأنه سيضيف الكثير له فى مشواره الفني.

يذكر أن حسام الجندي، بدأ مشواره الفني عام 2000 في مسلسل (فارس الرومانسية ) لـ يوسف السباعي.

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

عاجل تحالف الأحزاب المصرية يعلن تأييده لدعوة الرئيس السيسي لعقد مؤتمر اقتصادي : اليكم التفاصيل

*عاجل تحالف الأحزاب المصرية يعلن تأييده لدعوة الرئيس السيسي لعقد مؤتمر اقتصادي : اليكم التفاصيل* …