الرئيسية / أخبار هامة / القبض على عناصر متورطة في محاولة اغتيال الناظوري
الحاكم العسكري بدرنة – بن جواد الفريق عبد الرازق الناظورى

القبض على عناصر متورطة في محاولة اغتيال الناظوري

كشفت وزارة الداخلية فى الحكومة الليبية المؤقتة، عن إلقاء القبض على عناصر مشتبه بتورطهم فى ارتكاب عملية محاولة اغتيال رئيس الأركان العامة، والحاكم العسكري درنة – بن جواد الفريق عبد الرازق الناظورى خلال استخدام سيارة مفخخة انفجرت أثناء مرور موكبه في المدخل الشرقى لمدينة بنغازى التى يرأس الغرفة المركزية لتأمينها.

وقالت الوزارة، فى بيان صحفى نقله موقع المتوسط، إنها ستعلن عن هوية المشتبهين لاحقا، حال الانتهاء من التحقيقات وتثبيت الاتهام عليهم أو تبرئتهم.

وأوضحت وزارة الداخلية فى الحكومة الليبية المؤقتة، أنها تترحم على الشهيد البرئ الذى سقط إثر هذه العملية، ويدعى عبد الله إبراهيم أحمد وهو سوري الجنسية، تزامن مروره بمكان الانفجار لحظة وقوعه”.

وأضافت الوزارة، أنها أصدرت أوامرها على الفور لكل الأجهزة الأمنية للانتقال إلى مكان الانفجار وإعلان حالة الاستعداد القصوى في مقارها، وذلك تحسبا لأى طارئ، وكذلك لتسهيل حركة المواطنين المارين بمكان الانفجار”.

وحذرت كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطن، وأهابت بالمواطنين الوقوف مع رجال الأمن من خلال تسهيل مهامهم والإبلاغ الفوري عن أية تحركات مشبوهة من شأنها الإخلال بالأمن أو إحباط المعنويات.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

المحاسب اسامة نسيم رحمة الله عليه

حزب (صوت الشعب) ينعى أمين عام محافظة الشرقية المحاسب أسامة نسيم

  القاهرة – المركز الإعلامي لحزب صوت الشعب قال الله تعالى (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ …