الرئيسية / رياضة / القومي يضم “إيفاني” استعدادا للقسم الثالث
النيجيري إيفاني

القومي يضم “إيفاني” استعدادا للقسم الثالث

نجح نادي القومي، بقيادة المدير الفني حاتم حسن، في تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين استعدادا لدوري القسم الثالث الموسم القادم، والمنافسة على الصعود للممتاز “ب”.

وتعاقد الفريق اليوم مع المهاجم النيجيري الهداف السابق للجزيرة الأردني و بعض أندية الدوري الممتاز المصري “ايفاني” و حسن برازيلي لاعب الوسط المهاجم السكة الحديد السابق.

وقال سامح موسي مدير ئون اللاعبين بالنادي، أن اللاعبيين مضوا دون النظر للنواحي المادية في تقدير و ثقة للقومي و سيتم تقديرهم بالشكل الذي يتناسب مع قدرتهم.

اكد المدير الفني حاتم حسن ان صفقات القومي ستكون قوية و لن نعتمد علي الأسماء بقدر اعتمادنا علي العطاء و الشخصية و السلوك المنضبط داخل و خارج الملعب و انتظروا الأيام القادمة صفقات في منتهي القوة لتحقيق هدف الموسم كما تم التعاقد مع نجم الغابة شيتوس و ابن الشمس السابق.

كما أشاد حاتم حسن بدور المنظومة الادارية المحترفة بقيادة المهندس نادر المشرف العام علي الكرة ومحمد باهي مدير الكرة وسامح موسي مدير شئون اللاعبيين وأحمد عاطف مدير الإداري ومصطفي اداري الفريق في التعامل بمنتهي الاحترافية في الانتهاء من ملف التعاقدات.

كما أشاد حاتم حسن باللاعبين ايفاني و حسن برازيلي و شيتوس و اسلام في تقديرهم و حبهم لشخصي و توقيع العقود دون النظر في النواحي المادية و اكد حاتم حسن انتهاء جميع الاعبيين من توقيع العقود خلال هذا الاسبوع للتركيز في هدف الصعود في مجموعة القاهرة المحترمة القوية.

النيجيري إيفاني

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

عثمان يتقدم ببلاغ ضد مرتضي منصور وفاروق جعفر وطارق يحي.

تقدم محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني السابق للنادي الاهلي اليوم السبت ببلاغ للنائب العام ضد …