الرئيسية / رياضة / المصري يصل السودان لمواجهة الهلال في الكونفيدرالية
المصري

المصري يصل السودان لمواجهة الهلال في الكونفيدرالية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، إلى الخرطوم مساء اليوم الأحد، وذلك لملاقاة فريق الهلال السوداني، يوم الأربعاء، المقبل في ثاني مواجهات دور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية .

وكان في استقبال بعثة الفريق بمطار الخرطوم الدولي، سفير مصر لدى السودان أسامة شلتوت وعضو مجلس الإدارة رئيس بعثة الفريق طارق هاشم، والمدير الإداري وليد بدر، اللذين وصلا الخرطوم منذ يومين لإنهاء الترتيبات الإدارية، ومن نادي الهلال المدير التنفيذي خضر طه ومدير العلاقات العامة حسن محمد صالح .

وأدى الفريق فور وصوله مرانا خفيفا على ملعب المدينة الرياضية في أم درمان ، وصرح رئيس البعثة طارق هاشم بإن الفريق سوف يؤدي مرانه الأساسي مساء غد الاثنين بملعب نادي المريخ في أم درمان، وتمرين آخر مساء بعد غد بنفس الملعب.

وأوضح “تواصلنا مع مسئولى المريخ الذين ساعدونا في أمور الإقامة واستضافونا، ورحبوا بتدريب الفريق على ملعبهم” .

وأشار إلى أنه حرص على السفر إلى السودان برفقة المدير الإداري منذ يومين، لترتيب أمور إقامة البعثة وملاعب التدريب ووسائل التنقل وتوفير كافة سبل الراحة أمام الفريق، منوها بأن البعثة سوف تغادر إلى القاهرة عقب انتهاء المباراة مباشرة على طائرة مصر للطيران التي تقلع من مطار الخرطوم الدولي فجر الخميس .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

وصول منتخبات الأردن والسعودية .. والعراق تشارك ب ٣ فرق

القاهرة _ سامي راغب : أكد اللواء عصام النوار رئيس إتحاد المصارعة أن الإستعداد للبطولة …