الرئيسية / رياضة / المصري يكتسح طنطا بسداسية بالدوري
المصري البورسعيدي

المصري يكتسح طنطا بسداسية بالدوري

تغلب فريق المصري البورسعيدي على منافسه طنطا بسداسية مقابل ثلاثة اهدف في المباراة التي انتهت منذ قليل، على ملعب استاد برج العرب في إطار الأسبوع السادس عشر من الدوري الممتاز.

افتتح التسجيل أحمد جمعة لاعب المصرى فى الدقيقتين 10 و13 من عمر اللقاء، قبل أن يقلص مصطفى محمد الفارق لطنطا مسجلا هدفا فى الدقيقة 21، إلا أن محمد كوفى نجح فى الحفاظ على فارق الهدفين فى الدقيقة 23 بتسجيل الهدف الثالث لأبناء بورسعيد، فيما سجل مصطفى محمد مجددا لطنطا فى الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب بانسية “الهدف الرابع عن طريق تسديدة مميزة على يسار حارس طنطا لتسكن الشباك، واضاف الفريق البورسعيدي هدفين في دقيقة واحدة عن طريق محمد عبد اللطيف “جرندو” الدقيقة 59، وعقب بدء طنطا اللعب يقتنص لاعبو المصري الكرة ويسجل احمد شكري هدف سادس في نفس الدقيقة.

وفي محاولات “ابناء السيد البدوي” لتقليص الفارق تمكن مصطفى محمد صاحب هدفي الفريق في الشوط الاول من احراز هدف ثالث وتضييق الفارق ولكن تنتهتي المباراة بفوز المصري بسداسية مقابل ثلاثة أهداف.

وبهذا الفوز يرفع المصري رصيده الى 30 نقطة ويتساوى مع الاهلي، ولكن يحتل المركز الثالث بفارق الاهداف مع المارد الاحمر، ويستقر طنطا عند المركز الـ17 برصيد 13 نقطة.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

بطل السوبر يلتقي غزل المحلة وديا اليوم .. وبيراميدز الأربعاء

كتب _ سامي راغب : أجري الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش لكرة القدم تعديلا علي …