الرئيسية / أخبار هامة / المنتخب يتلقي عرضا لمواجهة البرازيل
منتخب مصر

المنتخب يتلقي عرضا لمواجهة البرازيل

قال محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم أن معسكر المنتخب المقبل استعداداً لمباراة تونس في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية سيقام في برج العرب.

وأشار أبو الوفا أن سيتم الإعلان عن المدير الإداري للمنتخب خلال يومين، مضيفاً أن لم توجد وديات مؤكدة حتى الٱن للفراعنة خلال المعسكر سوى عرض البرازيل و بعض أعضاء المجلس يحاولون ترتيب وديات مع منتخبات أوروبا.

وبشأن الترتيبات الخاصة بالجمعية العمومية المقرر إقامتها يوم 30 و 31 من الشهر الجاري قال إن الجمعية العمومية العادية التي تجري بها الانتخابات التكميلية في موعدها وتم وضع جدول الأعمال الذي سيتم مناقشته بها من شكل المسابقات والميزانية ومقترحات الأندية والوضع المالي.

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن الجمعية العمومية الطارئة التي يتم تعديل بها لائحة النظام الأساسي للجبلاية لم يتم البت فيها من إقامتها بصفة نهائية لكن من المحتمل إلغائها.

وأضاف أبو الوفا أن اتحاد الكرة حجز إقامة لجميع أعضاء الجمعية العمومية قي الفندق الذي تقام فية الجمعية و يتوجه أبوريدة رئيس الاتحاد خلال يومين لمراجعة الترتيبات الخاصة بالجمعية العمومية.

وكشف أبو الوفا عن حضور حازم إمام عضو مجلس إدارة انحاد الكرة اجتماع مجلس الإدارة بعد إنقطاع دام لفترة طويلة مؤكداً أن تم إزالة جميع الخلافات في الجلسة الأخيرة

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

مؤسسة (القادة ) للعلوم الإدارية تهنئ الرئيس السيسي والشعب بعيد الأضحى

هنأ الدكتور أحمد إبراهيم الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية الرئيس عبد …