الرئيسية / أخبار هامة / الواقع الإفتراضى فى سحور رمضان : فارما أوفرسيز تقدم على بداية ثورة تكنولوجية جديدة فى سوق توزيع الدواء.

الواقع الإفتراضى فى سحور رمضان : فارما أوفرسيز تقدم على بداية ثورة تكنولوجية جديدة فى سوق توزيع الدواء.

فى أجواء رمضانية مبهجة فى إحدى الفنادق فى القاهرة تحول حفل سحور الذى نظمته شركة فارما أوفرسيز إلى أمسية فنية ترفيهية ذات طابع تكنولوجى مختلف جمعت كوكبة من صانعى القرار فى سوق الدواء فى مصر و الشرق الأوسط .
عرضت شركة فارما أوفرسيز فيلم وثائقى قصير عن تاريخ الشركة. على ضوء النقاشات التى تضمنها الحفل , تم إستعراض بعض من أخر التطورات و الإنجازات التى شهدتها الشركة خلال عام 2021 من ضمنها إطلاق أكاديمية بوصلة , كأول أكاديمية تدريب متخصصة تستهدف القطاع الطبى و الداوائى فى مصر .
تحت شعار “فارما أوفرسيز مستقبل توزيع الدواء ” تم الإعلان عن البدء بإستخدام بعض تقنيات تكنولوجية الحديثة , و تم عرض أحد أكبر فروع الشركة بأسوان بإستخدام تقنية الواقع الإفتراضى و قد عززت هذه التقنية تجربة الحضور بزيارة الفرع دون الحاجة إلى زيارة ميدانية فى الموقع. و يأتى ذلك لسعى الشركة المستمر للمحافظة على الكفاءة و الإستدامة و تحقيق المعادلة بإستخدام التقنيات التكنولوجية الرائدة عالميا و الإهتمام بالتدريب و التطوير.
قال الدكتور مهاب جزارين رئيس مجلس الإدارة لشركة فارما أوفرسيز , ” أن الطفرة التكنولوجية التى حدثت فى العشر سنوات الأخيرة فى سوق الدواء فى مصر تتطلب منا جميعا المضى قدما فى إستخدام تقنيات حديثة لإدارة الاعمال و تقديم الخدمات من ضمنها الواقع الإفتراضى الذى أصبح اليوم يشكل جزء أساسى من مستقبل الخدمات الرقمية “.
و أضاف “جزارين” فى تصريحات صحفية , أن شركة فارما أوفرسيز تخطو خطوات مهمة ليكون لها السبق و الريادة فى تقديم حلول و خدمات تكنولوجية متطورة لكل من عملائها تماشيا مع سياسة الدولة لتوفير الدواء و الغذاء , و هو الأمر الذى يجعل صناع القرار فى سوق الدواء فى مصر فى سعى مستمر لمواكبة التطور.
و تحافظ شركة فارما أوفرسيز على تنظيم السحور سنويا ، لزيادة أواصر الترابط و التعاون بين شركة فارماأوفرسيز و شركائها فى القطاع الدوائى , و كفرصة للتعبير عن تقدير الشركة و امتنانها لدور التعاون المشترك .
و حضر الحفل من شركة فارما أوفرسيز كل من : الدكتورة عزة مميش عضو مجلس إدارة , و الدكتور مهاب جزارين رئيس مجلس الإدارة , و الدكتور محمد جزارين الرئيس التنفيذى و العضو المنتدب , و المهندس حاتم جزارين المدير التجارى إلى جانب باقى قيادات الشركة . و قد شارك رسام الكاريكاتير خضر حسن ببعض من الأعمال الفنية و رسم السادة الحضور ليضفى على الحفل الطابع الفنى و الترفيهى.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

مركز اعتدال يؤكد دعمه مصر في حربها ضد الإرهاب

أعرب المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال) في العاصمة السعودية الرياض، عن استنكاره وإدانته للهجوم …