الرئيسية / أخبار / اليوم …(القادة ) تطلق حملة (شارك …انتخب ..ابني وطنك ) لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية في مصر
مؤسسة القادة

اليوم …(القادة ) تطلق حملة (شارك …انتخب ..ابني وطنك ) لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية في مصر

أطلقت مؤسسة (القادة ) للعلوم الإدارية بالتعاون مع المجلس المصري للقيادات الشبابية اليوم (الخميس )حملة توعية وتثقيف للمواطنين على مستوي الجمهورية بعنوان (شارك.. انتخب …ابني وطنك ) بمشاركة أكثر من عشرون ألف شاب من منتسبي المؤسسة والمجلس وتعاون أكثر من مائة ألف آخرين ،إذ تهدف الحملة إلى توعية المواطنين وحثهم على المشاركة وإبداء الرأي في ماراثون الانتخابات الرئاسية المقرر لها مارس المقبل .

وأصدرت المؤسسة (بيانا) صحافيا مقتضب (اليوم )عقب اجتماع الهيئة العليا ، ،طالبت فيه منتسبيها على مستوي الجمهورية ببدء حملة التوعية والتثقيف للحث على المشاركة وخطورة التخلف عن أبداء الرأي في الانتخابات المقبلة ،حتى يخرج العرس الديمقراطي بالشكل ألائق بمصر وشعبها الأصيل .

وحث (بيان ) المؤسسة الشباب المصري بوجه عام وشباب القادة على وجه الخصوص بنشر الوعي بين المواطنين في كل مكان وخاصة في المناطق النائية البعيدة عن العاصمة ،إذ سيتم استهداف القرى والتجمعات الشعبية ،من خلال برنامج توعية مقتضب يوضح بشكل عملي أهمية المشاركة في المقام الأول ،ثم كيفية الاختيار الصحيح للمرشح وفقاً للمعطيات الحالية والتوقعات المستقبلية ،بالإضافة إلي ما تم انجازه في الماضي .

وأشار (بيان ) القادة والمجلس المصري للقيادات الشبابية بالمحافظات ،أن عمل الشباب المشاركة في الحملة سيكون على محورين المحور الأول الخطاب المباشر من خلال الندوات والفعاليات والمؤتمرات والذهاب إلي التجمعات الشعبية، والمحور الثاني الخطاب الغير مباشر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي للمؤسسة والتي يتعدي متابعيها أكثر من مليون متابع فعلي بالإضافة إلي الموقع الالكتروني للمؤسسة (القادة نيوز ) .

وأوضح (بيان القادة ) ،أن الحملة انطلقت اليوم ومستمرة حثي موعد الصمت الانتخابي قبيل يوم التصويت ،تحت شعار ..(شارك ..انتخب ..ابني وطنك ).

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

بمشاركة (صوت الشعب ) تحالف الأحزاب يختتم المنتدى السياسي وتيسير مطر يكرم المحاضرين

  اختتمت مساء أمس فعاليات المنتدى السياسي الذي نظمه تحالف الأحزاب المصرية تحت إشراف النائب …