الرئيسية / أخبار / انطلاق الدورة المتقدمة من برنامج “التنمية البشرية” للعاملين في “الشباب والرياضة” بمشاركة القادة

انطلاق الدورة المتقدمة من برنامج “التنمية البشرية” للعاملين في “الشباب والرياضة” بمشاركة القادة

انطلقت اليوم (الاثنين) الدورة “المتقدمة” من برنامج رفع كفاءة العاملين في وزارة الشباب والرياضة والذي يأتي تحت عنوان “التنمية البشرية ” وذلك برعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبمشاركة مؤسسة “القادة” للعلوم الإدارية والتنمية بمقر المركز الأولمبيي بالمعادي ويشارك فيها العاملين في الوزارة من كافة المحافظات المصرية .

وافتتح الدكتور أحمد الشريف أمين عام مؤسسة “القادة ” للعلوم الإدارية والتنمية، الدورة المتقدمة بمحاضرة حول القيادة والإدارة ومهارات القائد ،إذ وضح الشريف في محاضرته الأسس العلمية لبناء شخصية القائد والفرق بين القيادة والإدارة في علوم الإدارة الحديثة .

وقال مدير عام الإدارة العامة الموارد البشرية في وزارة الشباب والرياضة مجدي رشدي ،في تصريحات صحفية اليوم ،إن رفع كفاءة العاملين في الدولة من خلال تدربيهم وتأهيلهم أمر ضروري في المرحلة الحالية ،حتي تنهض الدولة المصرية من خلال مؤسساتها الحكومية ،وخصوصا وزارة الشباب والرياضة التي تؤسس الشباب في كافة المجالات .

وأكد أن  إعداد جيل جديد من الكوادر المدربة، تستطيع اللحاق ومواكبة التطور والتنمية المستهدفة في الفترة المقبلة، يأتي على رأس أجندة وزير الشباب والرياضة.

واختتمت الدورة التأسيسية من برنامج رفع كفاءة العاملين في وزارة الشباب والرياضة يوم 13 من نوفمبر الماضي، وجاءت الدورة “المتقدمة” استكمالًا لبرنامج “التنمية البشرية ” وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبمشاركة مؤسسة “القادة”.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

بمشاركة (صوت الشعب ) تحالف الأحزاب يختتم المنتدى السياسي وتيسير مطر يكرم المحاضرين

  اختتمت مساء أمس فعاليات المنتدى السياسي الذي نظمه تحالف الأحزاب المصرية تحت إشراف النائب …