الرئيسية / أخبار / بالصور : امانة حزب صوت الشعب ببني سويف تبحث خطة العمل في شهر يناير

بالصور : امانة حزب صوت الشعب ببني سويف تبحث خطة العمل في شهر يناير

كتب ـ حنفي الفقي 

بحثت أمانة حزب صوت الشعب ببني سويف برئاسة اللواء محمد عزت خطة العمل خلال شهر يناير الجاري، خلال الإجتماع الذي ضم أعضاء الأمانة بمقر الحزب ببني سويف.
بداء اللواء محمد عزت الاجتماع بتهنئة محمود الجوال على ثقة السيد رئيس الحزب  المستشار أحمد حسين البراوي وتكليفه بمهام امانة التنظيم.
واستعرض القائم بأعمال رئيس الحزب، ما تم تنفيذه من توصيات المستشار احمد البراوي رئيس الحزب في اجتماعه الاخير بأمانة بني سويف.

وعرض  محمود الجوال امين التنظيم خطة العمل في شهر يناير  الجاري، التي تضمنت فاعليات يتم تنفيذها على أرض الواقع، وأن المرحلة القادمة تتطلب النزول للشارع. 
وتضمنت خطة العمل التجهيز لفاعليه بمدرسة التربيه الفكريه لذوي الاعاقه، ورشة عمل عن جودة لخدمه الصحيه والمستهدف منها الأطباء ، وسوف تكون تحت اشراف الدكتور عزت شحاته رئيس امانة الصحه، قوافل للكشف عن مرض سرطان الثدي وستكون البدايه من قرية منشأة عاصم باشراف شيماء امينة المرأة بالتعاون مع امانة الشئون الصحيه.
-كما تضمن برنامج شهر يناير، اقامة دوره عن نجاح الفرد في تغيير المجتمع يحاضر فيها الدكتور احمد خليفه، وزياره لجميع النقابات المهنيه في المحافظه لبحث سبل التعاون بينهم وبين الحزب والقائم بذلك الدكتور مكرم عبيد الله.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

بمشاركة (صوت الشعب ) تحالف الأحزاب يختتم المنتدى السياسي وتيسير مطر يكرم المحاضرين

  اختتمت مساء أمس فعاليات المنتدى السياسي الذي نظمه تحالف الأحزاب المصرية تحت إشراف النائب …