الرئيسية / رياضة / بحضور الكابتن محمد عبد الجليل ومسؤولي المؤسسة (القادة ) تطلق دورتها الرمضانية السنوية في كرة القدم بـ( الجيزة)

بحضور الكابتن محمد عبد الجليل ومسؤولي المؤسسة (القادة ) تطلق دورتها الرمضانية السنوية في كرة القدم بـ( الجيزة)

 

تنطلق غدا الأربعاء ولمدة عشرين يوما دورة (القادة ) الرمضانية لكرة بملعب( سنتياجو) بمنطقة عز الدين عمر بالعريش في منطقة الهرم بحضور الدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس الأمناء والدكتور أحمد الشريف الأمين العام والدكتور هاني المصري منسق عام الجيزة وعضو الهيئة العليا وجمال النشار رئيس اللجنة الرياضة و نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق ومدير قطاع الناشئين بنادي مصر المقاصة الكابتن محمد عبد الجليل .

وقال الدكتور هاني المصري في تصريحات صحافية ،أن الفعالية تستمر حتى يوم 25 رمضان ويشارك فيها 24 فريق على مستوى محافظة الجيزة ويتكون الفريق من 8 لاعبين وتقسم إلى 6 مجموعات تضم المجموعة أربع فرق .

وأضاف المصري ،أن الفرق أصحاب المركز الأول والثاني في مجموعتهم يصعدون مباشرة إلى دور 16 ثم الفائز إلى دور الثمانية ودور الأربعة والنهائي ،وسيمنح صاحب المركز الأول على جائزة مالية وكأس البطولة والثاني علي جوائز قيمة .

وأشار منسق الجيزة بالقادة إلى أن الهدف من الفعالية هو حث الشباب على ممارسة الرياضة بهدف الاستفادة من طاقتهم واكتشاف بعض المواهب منها .

https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/v/t34.0-12/

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

وزير الشباب والرياضة يستقبل وزير خارجية سيراليون

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور ديفيد فرانسيس وزير الخارجية لشؤون الخارجية والتعاون …