الرئيسية / رياضة / برافو: أتمنى الفوز علي برشلونة
24 DE ENERO 2015/ELCHE Claudio Bravo, durante el partido por la fecha 20 de la Liga BBVA de España entre Elche vs Barcelona jugado en el estadio Martinez Valero. FOTO.CORDON PRESS/AGENCIAUNO

برافو: أتمنى الفوز علي برشلونة

أكد حارس مرمى المنتخب التشيلي ومانشستر سيتي الإنجليزي كلاوديو برافو، أنه يحمل الشوق والحنين للعودة إلى كامب نو لملاقاة فريقه السابق برشلونة، الذي تقمص ألوانه حتى بداية هذا الموسم، وستعود المواجهة بين برافو الجماهير الكتلونية يوم 19 أكتوبر القادم بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وجاء حديث صاحب الـ33 عاماً في مقابلة أجراها مع موقع الاتحاد الاوروبى لكرة القدم “اليويفا” تطرق من خلالها عن شعوره قبل مواجهة فريقه السابق حيث أسماها باللحظات الخاصة، وشبهها بلقطات من ذكريات مواجهة فريقه السابق ريال سوسيداد إبان كان في برشلونة.

وعن مواجهته لثلاثي هجوم برشلونة، المكون من ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز، قال “إنه لأمر رائع مواجهتهم إنهم أشخاص جيدين أتمنى أن ننتصر عليهم”.

وأضاف “لا أعتبر أحدا منهم يمثل كابوسا لي بل هو تحدٍ بلعب أقوى المواجهات على مستوى العالم وهو ما يحفزك لتكون أقوى منهم”.

وختم برافو تصريحاته بقدرته الهائلة على استخدام يده بصد الكرات مع اختلاف قوتها “حراسة المرمى ليست بالأمر السهل، لأن حارس المرمى الآن يتعين عليه القيام بكثير من الأمور إضافة لتجنب دخول الأهداف”.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

عثمان يتقدم ببلاغ ضد مرتضي منصور وفاروق جعفر وطارق يحي.

تقدم محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني السابق للنادي الاهلي اليوم السبت ببلاغ للنائب العام ضد …