الرئيسية / أخبار هامة / بمشاركة (صوت الشعب ) تحالف الأحزاب يختتم المنتدى السياسي وتيسير مطر يكرم المحاضرين

بمشاركة (صوت الشعب ) تحالف الأحزاب يختتم المنتدى السياسي وتيسير مطر يكرم المحاضرين

 

اختتمت مساء أمس فعاليات المنتدى السياسي الذي نظمه تحالف الأحزاب المصرية تحت إشراف النائب تيسير مطر أمين عام التحالف ووكيل لجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ ،وذلك بحضور الدكتورة منى أبو هشيمة نائب رئيس حزب (صوت الشعب ) نيابة عن المستشار أحمد البراوي رئيس الحزب ،وقادة (42) حزب يمثلون قوام التحالف .
وقالت الدكتورة منى أبو هشيمة نائب رئيس حزب (صوت الشعب ) عضو تحالف الأحزاب المصرية ،أن النائب تيسير مطر الأمين العام وعضو مجلس الشيوخ ووكيل لجنة الصناعة والتجارة ،عقد المنتدى بهدف الوقوف على ابرز النقاط التي يشارك بها التحالف في الحوار الوطني الذي دعا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي يعد فرصة ذهبية لخلق مناخ ديمقراطي غير مسبوق في الجمهورية الجديدة .
وأضافت نائب رئيس حزب (صوت الشعب ) قائلة : أن النائب تيسير مطر والزملاء قادة الأحزاب أعضاء التحالف يعلمون ليل نهار بهدف محاولة بلورة الرؤى والأفكار بشكل توافقي حتى يقدمون رؤية ثاقبة فعالة تساهم في مساندة الدولة المصرية بشكل فعال بعيد عن النقد الهدام ،فمصر تعيش ازهي عصورها في كل المجالات وأصبحنا نملك رؤية سياسية حقيقية وتخطيط طويل الأمد لأول مرة .
وأوضحت أن انضمام حزب (صوت الشعب ) إلى التحالف خطوة جيدة وخاصة ان التحالف يعمل بروح الفريق ،ويمثل ظهير سياسي حقيقي للدولة المصرية سوف تظهر نتائج فعالياته في المستقبل بالإضافة إلى أن كل المشاركين في التحالف أحزاب هدفها الخير والنماء والمشاركة في مستقبل مصر الجديدة .
وخلال المنتدى السياسي الذي عقد على مدار الأسبوع الماضي ،وشارك فيه عدد من الخبراء في مجالات مختلفة منهم الدكتور سامي عبد العزير أستاذ الإعلام والخبير الأكاديمي المرموق وعمرو المنير نائب وزير المالية السابق والدكتور محمود إبراهيم ، استعرض الدكتور سامي عبد العزيز ،كيفية إدارة الحوار الوطني مؤكدا إن الحديث مع الإعلام ليس حربا أو اشتباك باللسان وإنما هو حوار له هدف.
ودعا الدكتور سامي عبد العزيز، إلى تحري الدقة فى جمع المعلومات والمصداقية في نقل المعلومات وعدم الوعد بأشياء غير مؤكدة واحترام واعي الجمهور وثقافته وعقليته .
من جانبه وجه النائب محمد تيسير مطر أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعمه للأحزاب السياسية.
وقال محمد تيسير مطر : أشكركم جميعا لأنكم تثبتون دور الأحزاب في الشارع المصري بفعالية ،مطالبا أمناء الشباب بالأحزاب ضرورة المشاركة في اجتماعات التحالف مشيرا إلى أن هذه فرصة كبيرة بوجودنا بين قامات كبيرة نتعلم منهم.
وعلى هامش فعاليات ختام المنتدى كرم النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ رئيس حزب إرادة جيل أمين عام تحالف الأحزاب المصرية ، الخبير الإعلامي الدكتور سامي عبد العزيز عميد كليه الإعلام جامعه القاهرة السابق وعمرو المنير نائب وزير المالية السابق والدكتور محمود إبراهيم والكاتب الصحفي الكبير محمود نفادي شيخ المحررين البرلمانيين نائب رئيس جريدة الجمهورية، وذلك لجهودهم خلال المنتدى السياسي لتحالف الأحزاب المصرية استعدادا للحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس السيسي .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

نائبة رئيس حزب (صوت الشعب) تهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى

هنأت الدكتورة منى أبو هشيمة نائب رئيس حزب صوت الشعب ،الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات …