الرئيسية / فن / تأجيل افتتاح مسرحية “حدث في بلاد السعادة”
مسرح

تأجيل افتتاح مسرحية “حدث في بلاد السعادة”

أعلن الفنان أشرف طلبة، مدير فرقة المسرح الحديث، التابعة للبيت الفني للمسرح، بانه تم تأجيل افتتاح العرض المسرحي “حدث في بلاد السعادة” عدة أيام لحين الانتهاء من فعاليات الدورة 11 من المهرجان القومي للمسرح المصري، الذي يستمر حتى 2 اغسطس المقبل.

وأضاف طلبة أنه كان من المقرر افتتاح العرض يوم الخميس المقبل، لكن طلب عدد كبير من المسرحيين تأجيل الافتتاح لانشغالهم بمتابعة فعاليات المهرجان.

وذكر مازن الغرباوي مخرج العرض إن العمل جاهز للافتتاح في الموعد المحدد، والتأجيل جاء بعد اجتماع ثلاثي جمعه مع الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح والفنان أشرف طلبة مدير الفرقة، وتم الاتفاق علي ذلك القرار لمصلحة الحركة المسرحية.

“حدث في بلاد السعادة” من إنتاج فرقة المسرح الحديث، تأليف وليد يوسف، بطولة مدحت تيخا، علاء قوقة، حسن العدل، سيد الرومي، محمد حسني، فاطمة محمد علي، أسامة فوزي، عبدالعزيز التوني، والمطرب وائل الفشني، ومن النجوم العرب راسم منصور من العراق، خدوجة صبري من ليبيا ونسرين أبي سعد من لبنان ومجموعة من الشباب، تصميم ديكور حازم شبل، تصميم استعراضات كريمة بدير، تأليف موسيقي محمد مصطفي، أشعار حمدي عيد.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ماهر سليم والجنازة اليوم بساحة مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الظهر

توفي قبل قليل الفنان القدير ماهر سليم، وذلك بعد صراع مع المرض. ومن المقرر تشييع …