الرئيسية / فن / تاجر مخدرات يعرض الزواج علي “هيفاء وهبي”
هيفاء وهبي

تاجر مخدرات يعرض الزواج علي “هيفاء وهبي”

تلقت الفنانة هيفاء وهبي، التي تلعب دور “عسلية” في مسلسل “الحرباية” الذي يُعرض حصريًا عبر فضائية “النهار”، عرضًا للزواج من خالد كمال الذي يلعب دور “راشد”، وذلك بعد مقتل خطيبها “الحسن” في الحلقة الماضية.

أبدت هيفاء وهبي اعتراضها على الارتباط منه في بداية الأمر، بسبب عدم معرفتها المصدر الحقيقي للأموال التي يحصل عليها، والإتجار في المُخدرات مع ابن عمه “علي”- منذر رياحنة-، فضلًا عن رغبتها في ممارسة عملها “خادمة” في إحدى الفيلات بمنطقة السادس من أكتوبر.

أعطى “راشد” وقتًا لـ”عسلية” للتفكير، ومعرفة موقفها النهائي من عرض الزواج، وأخبرها بأنه ابتعد عن الاتجار في المُخدرات، وسوف يعمل سائقًا خاصًا عند أحد رجال الأعمال.

صدر حكم بالحبس سبعة أعوام على منذر رياحنة، زوج “فتون”، لإتجاره في المخدرات، الأمر الذي دفعها لإقامة علاقات غير مشروعة مع شباب بهدف الحصول على أموال، حتى طالبتها شقيقتها “عسلية” خلال سير الأحداث، بمُغادرة المنطقة، والبحث عن منزل آخر.

رفض “راشد” طلب “عسلية” بمغادرة المنطقة، وقرر الإسراع في إعلان الخطوبة، منعًا لتعرضها لمضايقات من الشباب، وحماية شقيقتها “فتون”، التي اعتدى عليها صاحب زوجها بإقامة علاقة غير مشروعة معها.

“الحرباية” تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولته بجانب هيفاء وهبي، دينا، منذر رياحنة، ورحاب الجمل، ومصطفى فهمي، وخالد كمال.

تجسد هيفاء خلال الأحداث شخصية “عسلية”، وهى فتاه شعبية وفقيرة تتعرض لضغوط من شقيقتها الكبري وتجسد دورها دينا، ويعيشان فى حارة شعبية، إذ تجبرها على الخروج من المدرسة وهى صغيرة، والعمل خادمة فى البيوت لدى إحدى الأسر الثرية، وتستغل شقيقتها هذا الأمر هى وزوجها منذر رياحنه الذى يتاجر فى المخدرات، وشقيقه ضمن الأحداث والذى يجسد دوره الفنان خالد كمال.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ماهر سليم والجنازة اليوم بساحة مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الظهر

توفي قبل قليل الفنان القدير ماهر سليم، وذلك بعد صراع مع المرض. ومن المقرر تشييع …