الرئيسية / أخبار / تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية اللغة والإعلام 
مكتبة الاسكندرية

تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية اللغة والإعلام 

 

تخرج الدفعة الخامسة من طلاب كلية اللغة والإعلام وقاموا عرض مشروعات التخرج الخاصة بهم، بحضور الدكتور عبير رفقي عميد الكلية واعضاء هيئة التدريس ومراكز المسئولية بالأكاديمية العربية للنقل البحرى وذلك بالقاعة الرئيسية بمسرح سيد درويش وسط الإسكندرية.
وشهد الحفل حضور كوكبة من الإعلاميين والفنانين بينهم الإعلامى توفيق عكاشة و الإعلامى احمد سالم ، والفنانين محمود حجازى وخالد انور ومحمد الشرنوبي.
وقال الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى أن الأكاديمية تفتخر بتخريج هذه الكوكبة الجديدة من أبناءها الذين تزفّهم إلى ساحات العمل، ليكونوا فاعلين في مسيرة النماء والبناء في الوطن العربي.
وحث “عبد الغفار ” الطلاب الخريجين على التزود من مناهل العلم وأن يحافظوا على ما تلقوه من علم غزير من الاكاديمية طوال مدة دراستهم .
وأكد ‘عبد الغفار ” أن الأكاديمية حققت تقدماً على صعيد التعليم في مختلف التخصصات، بما يوائم  بين رغبات الطلاب والطالبات، ومتطلبات سوق العمل، والخدمة المعرفية على نحو عام .
واشاد الحاضرون بالمستوى المتقدم لطلاب الكلية من حيث اختيار الموضوعات إضافة إلى إمكانياتهم المتميزة، بما يعكس مدى تطور الكلية
من جانبها هنأت الدكتوره عبير رفقى عميد كلية اللغة والإعلام الخريجين بهذا اليوم، بعد مشوار طويل من الإنجازات الطموحة التي تم تحقيقها.
وتوجهت الدكتوره عبير رفقى بالشكر للاستاذ إسماعيل عبد الغفار ، وقالت انه كان دوماً داعما للطلبة ومشجعا علي الإبداع والابتكار الي جانب رؤيته التى مثلت الركيزة الأساسية في التطور الذى تشهده الأكاديمية باتت تحتل مكانة متقدمة بين الجامعات في مصر والوطن العربي.

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

الأربد يبحث مع رئيسة غرفة التجارة الأمريكية بليبيا سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

  كتب كريم فتحي بحث أحمد عمر الأربد رئيس مجلس إدارة جمعية الصداقة الليبية الأمريكية، …