الرئيسية / أخبار هامة / تشييع جثمان الفنانة هياتم لمثواها الأخير

تشييع جثمان الفنانة هياتم لمثواها الأخير

شيع الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية يرافقه وفد من مجلس النقابة منهم الفنانة عفاف رشاد والفنان الشاب عزوز الديب، جثمان الفنانة الكبيرة هياتم والتى رحلت منذ ساعات قليلة بعد صراع مع المرض من مسجد السيدة نفيسة لدفنها بمقابر الأسرة بالبساتين.

جاء تشييع الجثمان فى هدوء تام بناء على وصيتها، حيث لم يتواجد سوى أشقائها وأقاربها، ووفد النقابة المذكور بقيادة الدكتور أشرف زكى.

كانت الفنانة هياتم قد توفيت عن عمر ناهز 69 عاما بعد صراع قصير مع المرض، حيث اكتشفت الفنانة الكبيرة الراحلة مرضها بإصابتها بسرطان القولون، ودخلت على أثرها العناية المركزة، داخل أحد المستشفيات وبعد عدة أسابيع استقرت إلى حد ما، ليتم نقلها إلى غرفة عادية، لتتطور الحالة المرضية من جديد مساء أمس الخميس، وتدخل العناية المركزة مرة أخرى، لتودع الحياة منذ ساعات قليلة.

وحرص الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية على الاطمئنان على حالة هياتم الصحية فى الأيام الماضية، والتواجد بجانبها مع أسرتها، حيث كانت هناك ميول لنقلها للعلاج خارج مصر، ولكن لم يستمر مرضها طويلا، ويواصل نقيب الممثلين حاليا عمليات إنهاء إجراءات تصاريح الدفن ونقل الجثمان.

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

أكثر من 51 قياديًا وخبيرًا من قطاعات ومؤسسات دولية يشاركون خبراتهم في المؤتمر الدولي لتقويم التعليم والتدريب

    يجتذب المؤتمر الدولي لتقويم التعليم والتدريب، الذي تنظمه هيئة تقويم التعليم والتدريب بالشراكة …