الرئيسية / محافظات / تكريم 2200 من أسر شهداء محافظة الغربية من الجيش والشرطة

تكريم 2200 من أسر شهداء محافظة الغربية من الجيش والشرطة

 

شارك اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية في حفل إفطار رمضاني جماعي لتكريم 2200 من أسر شهداء محافظة الغربية من الجيش والشرطة واسر حفظة القران على مستوى المحافظة . يأتى ذلك ضمن الاحتفال السنوى الاول لتكريم اسر الشهداء وحفظة القران الكريم على مستوى المحافظة تحت رعاية محافظ الغربية والمجموعه البرلمانية بالمحافظة . بحضور اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية واللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة والمهندس فتحى عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء ناصر طه مدير الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ والعقيد صلاح حسن المستشار العسكري، ولفيف من القيادات التنفيذية والشخصيات العامة وأعضاء مجلس النواب على مستوى المحافظة .
وخلال الحفل قدم النائب محمد مرعى رئيس المجموعة البرلمانية بالمحافظة الشكر لمحافظ الغربية على رعايتة وحضورة الحفل كما اكد على تقديره لاسر الشهداء الذى قدموا ارواحهم فداء للوطن مؤكدا ان مصر محفوظة بفضل ابنائه الأبطال وحفظة القران الكريم .
كما اكد اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية على حرصة الدائم على الالتقاء بأسر الشهداء فى كل المناسبات والمحافل تقدير ا منه لما قدموه من اجل الحفاظ على مقدرات الوطن . كما اكد المحافظ على سعادته بالتواجد وسط حفظة القران الكريم واسر الشهداء . و اشار محافظ الغربية فى كلمته ان مصر عصية وباقية بفضل وحدة شعبها خلف القيادة الساسية وقدرة القوات المسلحة والشرطه فى الدفاع عن امن واستقرارالوطن .وفى نهاية كلمته قدم محافظ الغربية الشكر لكل القائمين على تنظيم الحفل الذى يليق باسر الشهداء وحفظة القران الكريم .
وفى نهاية الحفل قدم محافظ الغربية شهادات تقديروعدد من الجوائز العينية إلى أسر شهداء الجيش والشرطة و حفظة القرآن الكريم على مستوي قري ومراكز المحافظة.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

محافظ يني سويف يهنئ الطالب: أحمد السيد برعي ” ابن مركز سمسطا” أول الجمهورية في شعبة علمي علوم

أجرى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اتصالاً تليفونياً بالطالب” أحمد السيد برعي السيد”لتهنئته …