الرئيسية / اقتصاد / تمويل المشروعات الصغيرة بـ20 مليون جنيه
نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات

تمويل المشروعات الصغيرة بـ20 مليون جنيه

وقعت نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات وكل من أشرف سري وسعيد زعتر أعضاء مجلس إدارة شركة “بلس” للتأجير التمويلي عقد قرض بهدف تنمية المشروعات الصغيرة الجديدة والقائمة بجميع المحافظات بنظام التأجير التمويلي قيمته 20 مليون جنيه.

واوضحت نيفين جامع، حسب بيان لجهاز تنمية المشروعات اليوم الأحد، إن هذا العقد يهدف إلى قيام الشركة بإعادة الإقراض بنظام التأجير التمويلي وتلبية الطلبات التي تقدم إلى الشركة من أصحاب المشروعات الصغيرة الراغبة في استئجار آلات ومعدات وتجهيزات المشروعات الجديدة والقائمة.

وأضافت أن العقد يهدف أيضا إلى تمويل شراء السيارات المرتبطة بخدمة النشاط ماعدا سيارات الملاكي، وتمويل مشروعات تنمية الثروة الحيوانية بنظام التأجير التمويلي، وتمويل الآلات والمعدات بالمراكز الطبي`ة والعيادات والصيدليات للأطباء والصيادلة العاملين بالحكومة وقطاع الأعمال والقطاع الخاص بنظام التأجير التمويلي.

وأشارت إلى أن قيمة التعاقد الواحد الذي ستقوم به الشركة مع المستأجرين يصل حده الأقصى إلى مليون جنيه للعقد الواحد، ومن المتوقع تنفيذ حوالي 44 عقدا بنظام التأجير التمويلي بما يتيح إجمالي 220 فرصة عمل دائمة ومؤقتة في مختلف المحافظات.

أ ش أ

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

بإستثمارات تتجاوز المليار جنيه كابيتال لينك تطلق( SolANo )ثالث مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة

كتبت هدي العيسوي أعلنت شركه كابيتال لينك للتطوير العقارى عن تدشين ثالث مشروعاتها بالداون تاون …