الرئيسية / محافظات / توجيهات بسرعة توصيل الغاز الطبيعي للمنازل بالإسكندرية
توصيل الغاز الطبيعى للمنازل

توجيهات بسرعة توصيل الغاز الطبيعي للمنازل بالإسكندرية

 

 

أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية علي شركات توصيل الغاز بالمحافظة ناتا جاس وتاون جاس بضرورة تسريع أعمال توصيل الغاز الطبيعي إلي المواطنين وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالإسراع بمشروعات توصيل الغاز الطبيعي إلى المنازل في ضوء المساهمة في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين والتيسير عليهم.

 

 

وأوضح المحافظ أننا نعمل علي تيسير إجراءات التعاقد علي الغاز الطبيعي مع المواطنين وتذليل أي عقبات أمام شركات الغاز الطبيعي، مؤكدا أن مشروع توصيل الغاز الطبيعي مشروع قومي سيساهم بشكل كبير في تقليل تكلفة إسطوانة الغاز،  ويعد مصدر نظيف للطاقة يقدم للمواطن بشكل حضاري ولائق وبسعر مناسب، مؤكدا أننا نعمل علي ضمان توصيل الخدمة وتحقيق الإستفادة للمواطنين.

 

وكلف المحافظ اللواء أحمد بسيوني السكرتير العام المساعد بالمحافظة بمناقشة آخر التطورات الخاصة بمشروع توصيل الغاز الطبيعي بالمحافظة، حيث اجتمع السكرتير المساعد اليوم مع ممثلي شركات الغاز المنفذة لمشروع الغاز الطبيعي، وذلك لاستعراض نسب ومعدلات تنفيذ مشروع توصيل الغاز الطبيعي بالمحافظة، وذلك بحضور م. إيهاب أحمد مطاوع مدير شركة ناتا جاس، وم. شريف ابو المحاسن مدير شركة تاون جاس.

 

وخلال الإجتماع تم إستعراض معدلات نسب تنفيذ المشروع علي مستوي أحياء المحافظة بها للتعرف على كافة المشاكل والمعوقات وإزالتها فوراً.

 

وذكر اللواء أحمد بسيوني أن المحافظ أصدر تعليمات مشددة لرؤساء الأحياء ومديري المديريات الخدمية والمعنية لسرعة الإنتهاء من إستخراج التصاريح اللازمة لقيام الشركات المنفذه لأعمال الحفر وإقامة المحطات وتوصيل مشروع الغاز الطبيعي للمنازل، كما شدد المحافظ على ضرورة التنسيق والتكامل بين جهات العمل المختلفة والشركات المنفذه لإتمام وتنفيذ المشروع حتى يخرج إلى النور ولخدمة المواطن السكندري باعتباره مشروع قومي سيساهم وبشكل كبير في تقليل تكلفة إسطوانة الغاز ويُعد مصدر نظيف للطاقة.

 

وأكد السكرتير المساعد انه تنفيذا لتوجيهات المحافظ فإننا نعمل على  علي توعية وتشجيع المواطنين على التعاقد مع الشركات للحصول على الخدمة، موضحا أن شركات الغاز قامت بعدة إجراءات للتسهيل علي المواطنين حيث قللت من قيمة التعاقد ، ويتم التقسيط من سنة إلي ٧ سنوات حسب رغبة العميل.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

محافظ يني سويف يهنئ الطالب: أحمد السيد برعي ” ابن مركز سمسطا” أول الجمهورية في شعبة علمي علوم

أجرى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اتصالاً تليفونياً بالطالب” أحمد السيد برعي السيد”لتهنئته …