الرئيسية / أخبار هامة / جمال عبدالناصر: “عوالم خفية” مسلسل إجتماعي مش سياسي
الفنان جمال عبدالناصر في مسلسل عوالم خفية

جمال عبدالناصر: “عوالم خفية” مسلسل إجتماعي مش سياسي

قال الفنان جمال عبد الناصر، أن فكرة مسلسل “عوالم خفية”، تبدو متشابهة لقصة السندريللا ولكن السيناريو مختلف.

وأكد عبد الناصر في تصريحات خاصة لبوابة “صوت الشعب”، “عوالم خفية” تناول قضايا الفساد التى تعاني منها مصر فى السنوات الأخيرة، وأصبحت عائقا في مسيرتها وتسببت في كل ماشهدناه من أحداث وعاصرناه لإعادة السيطرة علي قوام الدولة والنهوض بها.

وأكمل، أنني كنت سعيدا بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام برصيده الشعبي والتاريخي الفنى الذى لن يتكرر لفنان قبله أو بعده في مصر وفي العالم وهذه إضافة عظيمة لمشوارى الفني.

وأوضح الفنان القدير، أن المسلسل ليس سياسي ولكن اجتماعي يناقش حال المجتمع من مشاكل وقضايا التي تسبب فيها فساد شخصيات سياسية وإدارية وفنية وصحافية وضعاف النفوس ورجال الأعمال وأصحاب السلطة والنفوذ.

واستكمل النجم عبد الناصر فى تحليل شخصية الدكتور مصطفى مهران، التى قام بتجسيدها التى يكشف فيها خفايا مقتل الفنانة مريم وهو مراقب ويهدد من أصحاب النفوذ والسلطة ولكن لا يتكلم ومن أصعب المشاهد التى قمت بها

وقال عبد الناصر أنه في انتظار عرض مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني الثلاثون حلقة الأخيرة التي تم وقف عرضهم خلال شهر رمضان.

وأختتم الفنان جمال عبدالناصر، تصريحات لصوت الشعب، بأنه يتمني أن يلتقي بالعملاقة الفنانة يسرا والفنان يحيي الفخراني في عمل فني قادم.

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

أكثر من 51 قياديًا وخبيرًا من قطاعات ومؤسسات دولية يشاركون خبراتهم في المؤتمر الدولي لتقويم التعليم والتدريب

    يجتذب المؤتمر الدولي لتقويم التعليم والتدريب، الذي تنظمه هيئة تقويم التعليم والتدريب بالشراكة …