الرئيسية / أخبار هامة / حبس 6 لاعبين بالمنصورة ونبروة سنة

حبس 6 لاعبين بالمنصورة ونبروة سنة

قضت محكمة دكرنس الابتدائية، بحبس ستة من لاعبي فريقي المنصورة ونبروه لمدة سنة، وذلك على خلفية المشاجرة التى وقعت بين اللاعبين خلال لقاء المنصورة ونبروه، ضمن مباريات الدور الأول بمسابقة الدورى العام للقسم الثانى العام الماضي، على ملعب بني عبيد.

وفي سياق ذات صلة، قال أسامة سلامة عضو مجلس إدارة نادى المنصورة، إنه سيتم عقد اجتماع مجلس تنفيذي يوم السبت القادم، للاتفاق على التنازل عن القضايا وحل المشكلة بطريقة ودية فى إطار التهدئة والعمل على تقارب وجهات النظر بين الناديين.

وشهدت مباراة فريقي نادي المنصورة ونبروه، التي لعبت في 29 نوفمبر 2016، ضمن منافسات مجموعة بحري بدوري القسم الثاني، وانتهت بفوز المنصور، اشتباكات عنيفة عقب انتهاء المباراة، حيث أسفرت عن إصابة ثلاث لاعبين بجروح خطيرة ونقلهم إلى مستشفى بني عبيد المركزي لتلقى العلاج.

وتسببت الاشتباكات في إصابة أربع لاعبين من فريق نادى المنصورة وهم : “مروان محمد عبدالوهاب شاهين “3 غرز بالرأس”، عاطف صبحي عبدالحكيم”12 غرزة بالرأس نتيجة قذفة بحجر”، كريم إبراهيم بدير “اشتباه كسر بالذراع الأيسر”، أحمد أحمد شبل الأشقر” كدمات بالوجه”.

وحرر لاعبي نادى المنصورة المصابين محضرًا بقسم شرطة بني عبيد يتهمون فيه 4 من لاعبي نادى نبروه بإحداث إصابتهم والتعدي عليهم بالضرب وهم محمود عبدالعزيز، محمد كفتة عبدالرحمن سليمان ، طارق الكومي .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

مؤسسة (القادة ) للعلوم الإدارية تهنئ الرئيس السيسي والشعب بعيد الأضحى

هنأ الدكتور أحمد إبراهيم الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية الرئيس عبد …