الرئيسية / أخبار / حركة وعى : لا توجد مؤسسة فى مصر فوق القانون

حركة وعى : لا توجد مؤسسة فى مصر فوق القانون

طالب المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى بضرورة مراجعة اعمال كل المؤسسات الخيرية ومراقبتها من قبل اجهزة الرقابة المالية في الدولة بالإضافة الى ضرورة الاعلان و الإفصاح عن نتائج هذه المراجعات حتي يطمئن المتبرعون من الشعب بان اموالهم تصرف في الأغراض المعلن عنها .
وقال المستشار هانى القللى أن ما أثير مؤخرا نحو مستشفى 57357 يعد كارثة بكل المقاييس تجعلنا نتشكك فى الأموال التى صرفت عليها وإن كانت تقدم خدمة طبية مميزة , ولهذا يجب أن يتكاتف الجميع لمحاربة الفساد مع الحفاظ على الكيان الذى بناه المصريون بعرق ودم .
وأضاف القللى أن وزارة التضامن الإجتماعى يجب ان تتجه الى المراجعة الإيجابية التي تضمن إزالة عوامل التعثر والضعف لأن الجمعيات الناجحة والتي نعلم بعض نماذجها، تحمل أعباء كبيرة على أكثر من صعيد وما يحمله المتطوعون من حماس ورغبة في العمل أمر يسجل لهم ويستحقون عليه كل الدعم .
وأكد المستشار هانى القللى أنه ليس من العدل أو المنطقى أن تتبعثر أموال الشعب يمينا ويسارا دون محاسبة طالما أن الخدمة تؤدى على أكمل وجه , فإذا قامت الأموال بدورها وفاضت يجب إدخار الزيادة للمستقبل للأجيال القادمة .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

هيثم طوالة يكشف عن فضيحة جديدة للهارب محمد على وزوجته بين اسبانيا وأنقرة

    شباب الصحفيين تكشف فضيحه غير أخلاقية في اسطنبول بطلتها زوجة محمد علي والإرهابي …