الرئيسية / أخبار / حسين زين: الإرهاب والتطرف يهدما مفاهيمنا الدينية
حسين زين

حسين زين: الإرهاب والتطرف يهدما مفاهيمنا الدينية

قال حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام، في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر “دور إذاعات القرآن الكريم في التصدي لظواهر الغلو والتطرف”، الذي تنظمه الهيئة الوطنية للإعلام، أن إذاعات القران الكريم لها دور مهم في تصويب المفاهيم المغلوطة بكل البلاد لما لها من مصداقية.

وشدد “زين”، أن الارهاب يشكل خطرا على البشرية كلها وأن محاربة هذا الفكر المتطرف تقع على عاتق الاعلام بالتعاون مع المؤسسات الدينية بنشر الافكار السمحة والوسطية ونبذ العنف والتطرف، ولاشك ان اذاعة القران الكريم لها دورا هاما فى التاثير الاعلامى لما لها من مصداقية فى العالم الاسلامى كله.

وجاء ذلك خلال كلمة في افتتاح اجتماع مسئولي إذاعات القران الكريم بالعالم الاسلامي، الْيَوْمَ الاحد، الذي يعقد في ماسبيرو تحت رعاية الهيئة الوطنية للاعلام في الفترة من 28 الى 30 يناير 2018، شارك فيها وزير الاوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.

وأكد “زين” أن أمتنا العربية والإسلامية، تشهدا حربا من عدو يريد هدم استقرار الامة وامنها، وأن الارهاب والتطرف يهدم مفاهيمنا الدينية ولابد من مواجهتها من خلال دور الاعلام، مشيرا إلى دور اذاعة القران الكريم فى نشر المفاهيم الصحيحة لما لها من عراقة وقيمة وتاريخ لدى العالم الاسلامى .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

بمشاركة (صوت الشعب ) تحالف الأحزاب يختتم المنتدى السياسي وتيسير مطر يكرم المحاضرين

  اختتمت مساء أمس فعاليات المنتدى السياسي الذي نظمه تحالف الأحزاب المصرية تحت إشراف النائب …