الرئيسية / محافظات / دورة رمضانية لكرة القدم وتنس الطاولة بالأقصر

دورة رمضانية لكرة القدم وتنس الطاولة بالأقصر

 اعلن حفنى بركات مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر ان المديرية تنظم الدوره الرمضانيه للأندية ومراكز الشباب التابعة للمديرية فى العاب ( كرة القدم ، تنس الطاولة ) .
و اوضح بركات ان الدورة الرمضانية للأندية ستقام على 3 مراحل حيث تقام المرحلة الأولى بكل مركز شباب أو نادى وتقام بعمل تصفيات بين أعضاء مركز الشباب او النادى لتصعيد فريق يمثله فى الدورة الرمضانية ، وتقام المرحلة الثانية على مستوى كل إدارة من الإدارات السبعة التابعة للمديرية وتقام هذه التصفيات بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وذلك لتصعيد فريق يمثل الإدارة فى الدورة الرمضانية ، أما المرحلة الثالثة ستتم على مستوى المديرية وبمشاركة عدد 7 فرق بواقع فريق من كل إدارة فرعية وستقام هذه المراحل على مدار شهر رمضان على ان تقام النهائيات خلال الاسبوع الاخير من رمضان و الفرق الفائزه ستحصل علي جوائز قيمه .
و كذلك تنظم إدارة الرياضة بالمديرية نهائيات الدورة الرياضية للأحياء الشعبية بواقع عدد 7 فرق فى كرة القدم ، بالإضافة إلى عدد من القوافل الرياضية ببعض المناطق المحرومة والاحياء الشعبية بالإدارات الفرعية التابعة للمديرية . 
كما ستنظم إدارة المشروعات وتدريب الشباب التابعة للمديرية خلال شهر رمضان دورة تدريبية للشباب فى مجال التنمية البشرية و دورة أخرى للحاسب الآلى ضمن مشروع مصر تعمل بمراكز الشباب المختلفة .
وستنظم إدارة خدمات الشباب أمسيات رمضانية بعنوان ” قيمنا فى رمضان ” يتخللها ( لقاءات حوارية ، دوريات معلومات ، أمسيات فنية ) ، وتنظم لقاءات حول الأحتفال بذكرى العاشر من رمضان تحت عنوان ” عبرنا .. بقوة أيماننا ” ، وستقيم الحفل الختامى لكافة أنشطة مديرية الشباب والرياضة بنهاية شهر رمضان . 
كما ينظم نادي الاقصر الرياضي دوره رمضانيه موسعه لصالح مستشفي الاورمان ، و ستنظم اداره شباب اسنا انشطه وندوات دينيه بجميع مراكز الشباب وتختتم بليله رمضانيه بقرائه القران وذالك يوم ١٤ من رمضان . 
ومن المقرر أن تنظم إدارة الطلائع مشروع الصوت الذهبى فى القرآن الكريم بمشاركة 100 طليع وطليعة على مستوى الإدارات الفرعية حيث سيتم اختيار طليع أو طليعة من كل إدارة فرعية ومن بينهم يتم أختيار الصوت الذهبى من الفائزين على مستوى الغدارات الفرعية بعد إجراء اختبارات لهم من خلال التنسيق مع المحكمين من مشايخ الأزهر الشريف والأوقاف . 
جاء ذلك فى ضوء النشاطات والفعاليات التى تنظمها مديرية الشباب والرياضة طوال شهر رمضان .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

محافظ يني سويف يهنئ الطالب: أحمد السيد برعي ” ابن مركز سمسطا” أول الجمهورية في شعبة علمي علوم

أجرى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اتصالاً تليفونياً بالطالب” أحمد السيد برعي السيد”لتهنئته …