الرئيسية / أخبار / رئيسة اتحاد الإعلام العربي تشيد بأهالي مكة بعد إهدائهم قطعة أرض لمحمد صلاح

رئيسة اتحاد الإعلام العربي تشيد بأهالي مكة بعد إهدائهم قطعة أرض لمحمد صلاح

هنأت الدكتورة أميرة الجوهري رئيسة اتحاد الإعلام العربي والإعلامية بقناة l.t.c وعضوة مجلس الأمومة والطفولة، أهالي مكة علي شعورهم الطيب، كما أضافت بالإشادة والتكريم بتحية خاصة إلي نائب المجلس البلدي بمكة المكرمة وعن دوره الإيجابي نحو حل مشكلات اهالي مكة وكيفية التغلب عليها وهذا الجهد لا يأتي تحقيقه إلا بمعاناة لإهدائه قطعة أرض بمكة إلي الاعب المصري المعروف محمد صلاح.

كما نوهت أن الاعب محمد صلاح يستحق هذا الفوز العظيم لطيب أخلاقه وأنه بمثابة الفرعون المصري والعربي الأصيل إهداء قطعة أرض لأبو مكة مناسبة فوزه بجائزة أفضل لاعب في بريطانيا”.شرف إلي كل مصري ومصرية وكل عربي علي الصعيد العربي الخليجي نموذج مشرف أضاء لنا الطريق اوعدنا بمستقبل باهر المشاركات العربية الرياضية كافة نحو مستقبل رياضي عربي أفضل و أصبح وجهة مشرفة ومثال طيب يحظي به الاعبين العرب سواء من داخل مصر وخارجها من الدول العربية الشقيقة.

واضافت “هذا ما نعتز به، أبو مكة أحد أبناء مكة بأخلاقه الكريمة وقيمه الرفيعة، وهو يؤكد لنا اعتدال الإسلام ورسالته وسماحته بخلقه وتأثيره في الشارع البريطاني”.

كما أعلنت الجوهري عن اقوال نائب المجلس البلدي أن محمد صلاح بات قدوة حسنة وسفيرًا للمسلمين في بريطانيا، وجميع أهالي مكة المكرمة يعتزون به ويقدرون كل قدوة في العالم الإسلامي.

وتابع “نحن في مكة نعتز ونقدّر ونرعى كل قدوة، كيف لا وأميرنا أمير القدوة أمير مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، الذي دائما يميّز ويكرّم القدوات، واقتداء به نعلن إهداء النجم محمد صلاح “أبو مكة” قطعة أرض، تقديرًا لكونه داعية بأخلاقه للدين الإسلامي الوسطي، وهو يمثل خيرة شباب المسلمين بأخلاقه وأدبه ومستواه المميز”.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

بحضور وزير الشباب( القادة) تدشن عدد من المبادرات وتشارك في ملتقي الحوار الوطني

القاهرة – المكتب الإعلامي للقادة أطلقت مؤسسة القادة للعلوم الإدارية مساء (أمس ) أول لقاءات …