الرئيسية / محافظات / رئيس جامعة بني سويف يتفقد سير الدراسة بكلية التمريض

رئيس جامعة بني سويف يتفقد سير الدراسة بكلية التمريض

كتب ـ حنفي الفقي

تفقد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف خلال جولة تفقدية داخل كلية التمريض شملت كافة مرافق الكلية والمعامل والمدرجات والمكتبة وادارات الكلية المتنوعة وذلك لمتابعة سير العملية التعليمة بالكلية كان ذلك برفقة ا.د/ محمد حسين معبد عميد الكلية والسادة الوكلاء واعضاء هيئة التدريس والعاملين .

واكد رئيس الجامعة على ضرورة استغلال وتحقيق اكبر قدر من الاستفادة بمعامل الكلية المتميزة عن طريق تنظيم دورات تدريبية متخصصة للراغبين من داخل وخارج الجامعة وابرام اتفاقيات تعاون مع المؤسسات التعليمية المتنوعة لتحقيق الاستفادة من تلك المعامل اضافة الى تنمية الموارد المالية للكلية.

ووجه رئيس الجامعة خلال الزيارة بسرعة الانتهاء من المدرج الكبير بالدور الارضى خلال اسبوع بحد أقصى وتزويدة بأحدث الاجهزة والوسائل التعليمية الحديثة مع مراعاة قواعد الأمن والسلامة الاساسية .

وشدد رئيس الجامعة على ضرروة تعاون الكلية مع مركز الانتاج لإنشاء كافتيريا خاصة وعلى مستوى راقى للكلية , مطالبا بإعادة توزيع المكاتب لتحقيق اكبر استفادة من غر ف الكلية وتلبية كافة الاحتياجات الادارية .جدير بالذكر ان رئيس الجامعة عقد لقاء مفتوح مع اعضاء هيئة التدريس والعاملين للاستماع الى المشاكل التى تواجهم اثناء العمل وايجاد حلول سريعها لعا  ومعرفة اررائهم فى كيفية تطوير العمل داخل الكلية .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

محافظ بني سويف يتسلم المخطط العام والتصور النهائي لإنشاء كورنيش جديد على النيل من الناحية الشرقية

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف احتفالية الانتهاء من المخطط العام والتصور النهائي …