الرئيسية / أخبار هامة / رئيس صوت الشعب :السيسي حقق طفرة اقتصادية غير مسبوقة في مصر

رئيس صوت الشعب :السيسي حقق طفرة اقتصادية غير مسبوقة في مصر

قال المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب “صوت الشعب ” أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع أن يحقق طفرة اقتصادية غير مسبوقة في مصر ،إذ وضع إستراتيجية عمرانية غيرت شكل الدولة المصرية من خلال معالجة الخلل في البنية التحتية الذي يعوق الحركة التنموية في البلاد .
وأضاف “البراوي ” في تصريحات صحافية اليوم الثلاثاء ،أن الافتتاح المتتالية للمشروعات السكنية والتنموية والخدمية وكان أخرها مشروعات مدينة بدر عبر تقنية الفيديو كونفرانس، والتي تضمنت مشروع سكن مصر بالقاهرة الجديدة ومشروع سكن مصر بالعبور ،يؤكد على العزم والنهضة الغير مسبوقة .
وأوضح رئيس “صوت الشعب ” أن كافة التحديات التي سقطت فيها دول عديدة تملك مقومات اقتصادية تفوق مصر نجح فيها الرئيس السيسي وابرز التحديات هي جائحة كورونا التي تجاوزتها مصر بشكل غير مسبوق ،إذ تم الاهتمام بالقطاع الصحي ووضع خطط احترافية لتعافي القطاع الذي أصبح ألان في وضع متقدم .
وأشار ،إلى أن هذه المشروعات المتنوعة جعلت مصر منافسا قويا اقتصاديا، لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية مما يعود بالثقة على المستثمرين لإقامة المشروعات في مختلف المجالات والتي تحقق المزيد من النجاحات بمجال التنمية.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي يشدد علي اهمية الانتخابات الليبية القادمة في احترام وتفعيل الارادة الحرة للشعب الليبي الشقيق

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السيد عبد الحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، …