الرئيسية / رياضة / رسميًا..«سالم الوهيبي» رئيسًا للإتحاد العماني لكرة القدم

رسميًا..«سالم الوهيبي» رئيسًا للإتحاد العماني لكرة القدم

أجريت اليوم في العاصمة العمانية مسقط انتخابات الاتحاد العماني لكرة القدم بمشاركة كافة اندية السلطنة الـ 44 المسجلة رسميا في كشوفات الجمعية العمومية.

حيث تم تزكية الشيخ سالم الوهيبي رئيسًا للاتحاد العماني لكرة القدم بصورة رسمية في ظل غياب المنافسة على مقعد الرئيس ، وحسم المشهد الانتخابي المتعلق بهذا المقعد بصورة مبكرة ، كما جرت الانتخابات بين اربع شخصيات على منصب نائب الرئيس وفاز في هذا المنصب كلا من محسن المسروري والدكتور جاسم الشكيلي حيث حصد المسروري 28 صوتاً وحصد الشكيلي 25 صوتا ً .

وتنافس على مقاعد مجلس الادارة في الاتحاد العماني لكرة القدم المحددة بـ9 مقاعد 27 مترشحا ، حيث فاز منذ الجولة الاولى للانتخاب 6 مترشحين بينما دخل في عملية الاعادة 17 مترشحا بعد انسحاب 4 اسماء لتنتهي العملية باضافة 3 فائزين اضافيين والفائزون بمقاعد مجلس الادارة هم أحمد الراشدي وابراهيم العلوي و احمد الفارسي وعبدالحكيم العمري وحميد الجابري وسلطان الحوسني ومحم الشحي وسيف الغافري وحمد المعمري .

وقال رئيس الاتحاد العماني الجديد سالم الوهيبي ان المرحلة المقبلة ستقوم على تنفيذ عدد من الملفات المهمة التي تم التحدث عنها في برنامجه الانتخابي الذي حمل عنوان التغيير والشفافية ، مؤكدا بان الاسماء التي نتجت عن العملية الانتخابية من شانها ان تساهم في ترجمة هذا البرنامج الى واقع مرئي في اقرب فرصة متاحة ، مؤكدا بانه سيعمل جاهدا خلال فترته الانتخابية المحددة بالفترة الزمنية من 2016 وحتى 2020 لتحقيق طفرة نوعية في الواقع الكروي العماني على صعيد المنتخبات والنتائج .

وكان الرئيس السابق واعضاء مجلس الادارة تواجدوا في العملية الانتخابية ، وتمنى الرئيس السابق خالد بن حمد البوسعيدي للمجلس الجديد والقيادة الجديدة التوفيق في مهامهم ، مؤكدا بان المجلس الجديد سيتولى المسئولية وسيتسلم المهام وسط كثير من الظروف الايجابية والاعتبارات المؤسسية التي تحققت في عمل الاتحاد العماني لكرة القدم . موجها الشكر لكل الاعضاء الذين ساهموا في انجاح مهامه خلال فترة توليه مسئولية الاتحاد منذ العام 2007 م .

وسارت العملية الانتخابية في انتخابات اتحاد القدم العماني في اجواء هادئة وايجابية ولم يتخللها اي اعتراضات او اخطاء باستثناء اعادة الفرز في المرحلة الاخيرة من نتائج المرحلة التكميلية الخاصة بجولة الاعادة ، وعبرت لجنة الانتخابات عن سعادتها باتمام مهام العملية الانتخابية بالشكل الجيد متمنية التوفيق لكل الاعضاء الذين حالفهم الحظ وحازوا ثقة الجمعية العمومية سواء في مجلس الادارة او في مواقع نواب الرئيس .

يذكر ان كافة الاسماء التي وصلت لقيادة اتحاد القدم العماني من الاعضاء هم من الوجوه الجديدة باستثناء عضوين في مجلس الادارة سبق لهم بالاضافة التواجد في المجلس السابق وهما العضوين محمد الشحي وحميد الجابري .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

عثمان يتقدم ببلاغ ضد مرتضي منصور وفاروق جعفر وطارق يحي.

تقدم محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني السابق للنادي الاهلي اليوم السبت ببلاغ للنائب العام ضد …