الرئيسية / أخبار هامة / سيالة يزور مبني سفارة ليبيا الجديد في واشنطن

سيالة يزور مبني سفارة ليبيا الجديد في واشنطن

زار الوزير محمد الطاهر سيالة وزير الخارجية اليوم الإثنين السفارة الليبية في مبناها الجديد المملوك للدولة الليبية بالعاصمة الأمريكية واشنطن .

و تفقد الوزير خلال هذه الزيارة مكاتب السفارة و أطلع على سير العمل بها و دورها في تعزيز مختلف أوجه التعاون بين ليبيا و الولايات المتحدة الأمريكية و تفعيل و تعزيز التعاون و العلاقات المشتركة مع الولايات المتحدة الأمريكية .

كما تفقد السيد الوزير كل أقسام السفارة و على رأسها القسم القنصلي الذي يقدم خدمات مباشرة لليبيين المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية ، و كذلك القسم السياسي و الأكاديمي .

و خلال الزيارة عقد الوزير محمد سيالة أجتماع مع السفيرة و أعضاء السفارة بقاعة الإجتماعات بمبنى السفارة حيث أعرب الوزير خلال الإجتماع عن شكره لجميع أعضاء السفارة على جهودهم التي يبذلونها .

وحث الوزير أعضاء السفارة الليبية في واشنطن على بذل المزيد من الجهود التي من شأنها تذليل الصعوبات تجاه إنجاز مصالح المواطنين الليبيين المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية و الطلبة الدارسين بالولايات المتحدة الأمريكية .
و أشاد الوزير محمد سيالة بالجهود التي تبذلها السفارة في رعاية مصالح ليبيا و الليبيين المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية .

من جانبها أعربت سعادة السفيرة وفاء بوقعقيص بأسم أعضاء السفارة عن سعادتها لزيارة الوزير لمقر السفارة و عبرت عن شكرها للسيد الوزير و للزملاء بوزارة الخارجية الليبية بالعاصمة طرابلس لانجاح مهام و أعمال الدبلوماسية الليبية في العالم و في نهاية الاجتماع قامت السفيرة بتقديم درع بأسم السفارة للسيد الوزير .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

يوسف محمد السالم يقود حملة (فلتر اكاونتك)

كتب أحمد عبد العزيز قام يوسف محمد السالم نائب رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت لشئون …