الرئيسية / أخبار / شباب الصحفيين تهاجم جمال عيد :يتاجر بفيروس كورونا على حساب المصريين وأمنهم

شباب الصحفيين تهاجم جمال عيد :يتاجر بفيروس كورونا على حساب المصريين وأمنهم

 شنت جبهة شباب الصحفيين  هجوما شديدا على الناشط الوهمي جمال عيد الشهير بـ “أبو مسيلمة الكذاب” حيث يستغل أزمة فيروس كورونا المستجد الذي ضرب العالم كله لتحقيق مصالح شخصية وتنفيذ أجندات لدول كارهه لتقدم مصر ونهضتها بعيدا عن المصلحة العليا للبلاد.

وأكدت الجبهة على أن عيد يتاجر بالفيروس على حساب  المصريين وأمنهم. وحان الوقت لتطهير البلاد من جمال عيد ومن على شاكلته حتى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوطن وسلامة .

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية : السؤال الذي يفرض نفسه الآن في الشارع المصري أين ملايين جمال عيد التي يتقاضاها من جهات خارجية بدعوى مساعدة المحتاجين في هذه الأزمة التي تعيشها البلاد  وإذا قررت أن تحصل على هذه الأموال لنفسك لتزيد من حساباتك في البنوك فلا تطعن الدولة في ظهرها في وقت تبذل فيه كافة مؤسسات الدولة أقصى طاقتها لمساعدة المحتاجين والتخفيف عن المضارين من أثار هذا الوباء الخطير .

أضاف طوالة أن أمثال جمال عيد يحاولون استغلال هذا الفيروس للنيل من استقرار مصر مقابل المزيد من الدولارات حتى لو أدى بهم الأمر لتقديم أنفسهم لخدمة المخطط الإخواني أو لتقديم معلومات مغلوطة تسعى أطراف خارجية للحصول عليها وتوظيفها ضد الدولة والسؤال الآخر الذي يشغل بال وفكر رجل الشارع البسيط كيف  تترك الدولة هؤلاء الشرذمة الضالة يتلقون هذه الأموال من الخارج ويحاولون النيل من بلدهم دون ردع

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

بمشاركة (صوت الشعب ) تحالف الأحزاب يختتم المنتدى السياسي وتيسير مطر يكرم المحاضرين

  اختتمت مساء أمس فعاليات المنتدى السياسي الذي نظمه تحالف الأحزاب المصرية تحت إشراف النائب …