الرئيسية / أخبار / شباب الصحفيين لـ(شعث):وطنيتك زائفة فأنت تتاجر مع الإرهاب وبعت دماء شهداء فلسطين

شباب الصحفيين لـ(شعث):وطنيتك زائفة فأنت تتاجر مع الإرهاب وبعت دماء شهداء فلسطين

 

 

أكدت جبهة شباب الصحفيين إن حملات أسرة رامي شعث الوهمية والتي صدعونا بها من وقت لآخر على القنوات العميلة المأجورة والمنابر الإعلامية المشبوهة مدعين كذبا وزورا الوطنية لا تخرج على أنها ادعاءات كاذبة ومفبركة مدفوعة الأجر.

مؤكدة الجبهة على إنه هل يعقل من باع وخان وترك قضية بلدة فلسطين والشهداء الأبرار الذين تناثرت دمائهم على أيدي الإسرائيليين وارتمي في أحضان جماعة الإخوان الإرهابية نطلق علية “وطني” أين حمرة الخجل يا عائلة شعث،ارحمونا وكفى استخفاف بعقولنا فأنتم والإخوان أيد واحدة تنفذون أجندات كارهة لتقدم مصر ونهضتها.

 قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية :إن موضة التمسح في الوطنية التي تظهر بين الحين والآخر آخرها العناصر التي تم إدراجها على قوائم الإرهاب والذين يعدون هذه البيانات المغرضة عناصر معروفين بكراهيتهم للدولة .

 أضاف رئيس جبهة شباب الصحفيين ،إن هذه الشرذمة الضالة يسعون دائما للظهور أنهم أبرياء ومظلومين متناسين عمدا ما فعلوه بحق الوطن من جرائم وكوارث بحثا عن تحقيق مصالح شخصية بعيدا عن المصلحة العليا للبلاد. أشار رئيس الجبهة إلى إنه في هذه المواقف تكون الكلمة الأخيرة للقضاء العادل الشامخ وليس للرغبات الانتقامية مهما فعلوا من حملات إعلامية مدفوعة الأجر وممنهجة.

 

أوضح طوالة،أن  التلاعب بمقدرات الوطن وسلامة أراضيه خط أحمر ولن يسمح المصريين المؤمنين بالرسائل الوطنية للدولة المصرية والمقدرين جيدا لحجم التحديات الجسام التي تواجهها مصر أن يتم تسميم أفكارهم لأنهم ببساطة شديدة انكشفوا وأصبحوا أوراق محروقة معروفة بكذبها وفبركتها ولن يحركوا شعرة واحدة من أصغر طفل في بلدنا الغالية مصر.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

بمشاركة (صوت الشعب ) تحالف الأحزاب يختتم المنتدى السياسي وتيسير مطر يكرم المحاضرين

  اختتمت مساء أمس فعاليات المنتدى السياسي الذي نظمه تحالف الأحزاب المصرية تحت إشراف النائب …